Connect with us

أخبار احتماعية

ستيف هارفي يواجه شائعات خيانة زوجته له والاقتراب من الانفصال

Avatar

Published

on

يواجه الإعلامي الأمريكي ستيف هارفي، البالغ من العمر 66 عامًا، أزمة حاليًا بسبب شائعات خيانة زوجته مارجوري بيرجدز مع حارسه الشخصي والطباخ، ووفقًا لبعض التقارير الصحفية فإن ستيف هارفي اكتشف خيانتها وعلاقتهما على وشك الانتهاء وهما في طريقهما إلى الانفصال بشكل رسمي.

وفي المقابل نشر رجل الأعمال النيجيري، نيد نوكو، والذي يعتبر صديقًا مقربًا لستيف هارفي، تغريدة على تويتر بدد فيها شائعات الخيانة تلك، وأوضح أن ستيف هارفي أخبره بأن الشائعات كاذبة ولا أساس لها من الصحة.
Follow us on twitter

وكتب على صفحته على إنستغرام قائلًا: “أخبار كاذبة انتشرت حول العالم حول ستيف هارفي، نحن نختبر هذا الأمر يوميًا، لذا عندما قرأت شائعات عن صديقي ستيف هارفي وزوجته العزيز اتصلت عليه وأكد لي أنها أخبار كاذبة، العائلة سعيدة معًا ونحن نتمنى لهم الأفضل”.

تزوج ستيف هارفي من زوجته مارجوري بيرجدز في عام 2007، وخلال علاقته بزوجته لم تنتشر أي شائعات حولهما. ويحرص ستيف على أن يعبر عن حبه لزوجته مارجوري دائمًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وعبر البرامج التلفزيونية التي يقدمها أيضًا.

ستيف هارفي يطرد مدير وسائل التواصل الاجتماعي

وواجه المذيع الكوميدي ستيف هارفي مشكلة أخرى بسبب مدير وسائل التواصل الاجتماعي والذي يدير حساباته على الإنترنت، حيث نشر تغريدة سلبية تتحدث فيها عن الكوميديين المتواجدين حاليًا على الساحة.

ونشر مدير وسائل التواصل الاجتماعي تغريدة على حساب ستيف قائلًا: “برأيكم اذكر اسم ممثل كوميدي لا تعتقد أنه مضحك؟”. وقد غضب ستيف من التغريدة التي نشرت بشكل كبير واضطر إلى نشر فيديو يوضح فيه وجهة نظر.

وقال ستيف هارفي في الفيديو الذي نشره على منصة إكس: “لقد نشر أحد الأشخاص الذين يعملون معي على منصة إكس بيانًا سلبيًا، ولأنهم يعملون معي يجب أن أتحمل المسؤولية. المنشور الذي قيل فيه اسم ممثل كوميدي لا تعتقد أنه مضحك لم أكتبه، لماذا أفعل شيئًا كهذا؟ أنه لا معنى له حتى؟”

وأضاف في الفيديو الذي نشره: “علامتي التجارية هي أن أكون محفزًا للآخرين، هل تعتقدون أني سأقول شيئًا كهذا؟ أنا لا أعرف أين وصل هؤلاء الشباب في حياتهم المهنية، كل ما أهتم به هو الإيجابية ولم أكن لأفعل شيئَا كهذا أبدًا”.

وقال ستيف هارفي: “قال لي الموظف الذي نشر التغريدة أني أريد أن أكون مشاركًا أكثر، لذا أقول له أني أحتاج الآن إلى موظف جديد”، في إشارة منه إلى طرد الموظف الذي نشر التغريدة في حسابه.

تم نشر هذا المقال على موقع القيادي

Continue Reading

أخبار احتماعية

كيف بتعمل مصاري بالهبل؟!!!

Avatar

Published

on

“عم يعملوا مصاري بالهبل”. قد يكون ذلك أصدق تعبير عمّا يحصل على مواقع التواصل الاجتماعي في الكثير من الأحيان، وخصوصاً على tiktok. وقد بات كثر يلجأون إلى هذه المواقع لتحقيق الأرباح والدولارات بغضّ النظر عن كيفية حصول ذلك. فكيف تكسب الأموال من مواقع التواصل الاجتماعي؟

يؤكّد المستشار في الإعلام الرقمي بشير تغريني أنّ أكثر المواقع والتطبيقات سهولة لتحقيق الأرباح هو tiktok إذ أنّه يتصدّرالمواقع التي تدفع أموالاً لصانعي المحتوى بملايين الدولارات.

ويقول تغريني لـ “mtv“: “أكثر ما يحقّق أرباحاً على tiktok هو الـlive ومن ثمّ تأتي الفيديوهات التي تقدّم محتويات”، شارحاً بالأرقام: “يأخذ التطبيق 60 في المئة من الأرباح والـ40 في المئة المتبقية تعود لصانع المحتوى أو مَن يفتح بثًّا مباشراً، والتحدي يكون حسب شراء الـemojis والتي تصل أسعارها إلى 400 دولار”.

Follow us on Twitter 

Tiktok يتصدّر إذاً، ويليه، وفق تغريني، تطبيق youtube، إلا أنّ كسب الأموال من youtube أصعب بكثير لأنّ هناك عاملين أساسيين هما الإعلانات على القناة ونسبة المشاهدة، خصوصاً وأنّ التطبيق يبدأ باحتساب الـviews بعد مضي 30 ثانية. كما أنّ ذلك يتأثّر أيضاً بعدد المشتركين في القناة أو الـsubscribers الذي يجب أن يصل إلى كميّة معيّنة حتى تعتبر القناة monetized أو قابلة لتحقيق الأرباح.
وتطبيق Facebook كذلك، لا يختلف عمله كثيراً عن youtube إذ يعتمد الطريقة عينها إلا أنّ الأرباح منه ضعيفة جدًّا مقارنة بالأخير.

ماذا عن تطبيق Instagram؟

يُجيب تغريني: “لا تُجنى الأموال من Instagram إلا من خلال الشراكة المدفوعة أو ما يُعرف بالـpaid partnership والـcollaborations والتي عادة ما تكون مع شركات معيّنة، أو من خلال sponsors ومعلنين جانبيين، يحصل عليهم الشخص من تلقاء نفسه”.

ظاهرة جني الأموال من مواقع التواصل تنتشر بشكل كبير وشملت كلّ الأعمار. وعدا بعض الحسابات التي تصنع محتوى مفيداً أو مضحكا، فإنّ الباقي بغالبيّته “هبل يُكسب الأموال”.

لارا أبي رافع  “mtv

Continue Reading

أخبار احتماعية

“الاختبار الأصعب في مسيرتي” .. هل يحرج جهاز كشف الكذب كريستيانو رونالدو؟

Avatar

Published

on

خضع البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي لاختبار كشف كذب، سُئل خلاله عما إذا كان سيستبدل ألقابه في دوري أبطال أوروبا من أجل الفوز بلقب كأس العالم مع منتخب بلاده.

Follow us on Twitter

رونالدو فاز بأكبر جائزة في عالم أندية كرة القدم الأوروبية خمس مرات، بعدما حقق لقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأربع مرات خلال مسيرته الأسطورية مع ريال مدريد الإسباني.

يعترف رونالدو بأن الخضوع لاختبار كشف الكذب هو أحد “أصعب التحديات التي واجهها حتى الآن”، حيث لا يوجد مكان يختبئ فيه اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا، حيث يواجه سلسلة من الأسئلة بنعم أو لا التي تهدف إلى الكشف عن مشاعره الحقيقية، في عدد من المواضيع.

وفي مقطع فيديو تشويقي للأمر نشره رونالدو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر أثناء إيصاله بجهاز كشف الكذب، ثم طرح السؤال عليه، لكن دون الكشف بالطبع عن رده.

ويعد رونالدو هو الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا برصيد 140 هدفًا، كما أنه الهداف التاريخي للمنتخبات برصيد 123 هدفًا بعد 200 مباراة دولية خاضها مع منتخب البرتغالي.

حمّل التطبيق الآن الخاص بشاهد لمتابعة دوري روشن

يذكر أن رونالدو ساعد بلاده على تحقيق المجد وحصد لقب يورو 2016 ولقب دوري الأمم في عام 2019، لكنه لم يفز مطلقًا بكأس العالم، على عكس منافسه التاريخي ليونيل ميسي، الذي حصل على تلك الجائزة في عام 2022.

Continue Reading

أخبار احتماعية

الشذوذ الجنسي تحت ستار “المنظّمات غير الحكومية”!

Avatar

Published

on

اعتبر وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال محمد وسام المرتضى ان “لبنان يواجه هجمةً من شأنها اذا ما نجحت، لا قّدر الله، أن يكون لها أبشع الأثر على المجتمع والأجيال الناشئة، وهذه الهجمة تتمثّل بسعيٍّ ممنهج من بعض العناصر التي تنشط متماهيةً مع اجندات بعض الجهات التي تعمل تحت ستار “المنظّمات غير الحكومية”، للتّرويج للشذوذ والتحوّل الجنسيّ والحضّ عليهما وتصويرهما على أنّهما من الأمور الطبيعية بل من المسلمّات وفق معايير الحداثة والترقّي الإجتماعي والتحضّر الإنساني”.

وتابع المرتضى: “ولمّا كان لا يخفى ما لهذه المساعي الخبيثة من أثرٍ هدّام لا سيّما في الظروف التي تُطبق فيها على لبنان، ومن كلّ الجهات، أزمات كبرى منها أزمة الحصار الإقتصادي، وكأنّه يراد لهذا الوطن أن يفقد مِنعته الإجتماعية المتأتية عن البقية الباقية من قيمه ومنها قيمة الأسرة وفقاً لمفهومها الطبيعي الراسخ لدى كلّ المجتمعات الطبيعية”.

وأضاف: “ولما كانت المادتان التاسعة والعاشرة من الدستور اللبناني تنصّان بوضوح على واجب الدولة في احترام التعاليم الدينية والقيم الأخلاقية المنبثقة عنها، وعلى منع أيّ تعليمٍ يناقضها. وفي الوقت نفسه من المعلوم أن الإسلام والمسيحية، بمختلف مذاهبهما، ينبذان الشذوذ الجنسي ويعتبرانه مخالفاً ل”نظام الخالق”–وهذا التعبير الأخير هو لغبطة الكاردينال بشارة الراعي الذي تمنّى أن يَرِدَ صراحةً في “بيان الديمان” الصادر في تاريخ 8/8/2023-، كما يرفضان التحلّل الأُسري ويعتبرانه آفةً، ويدعو الدينان كلاهما إلى مواجهة هذه الظواهر لمنع تأثيراتها السلبية على المجتمع”.

وأردف: “ولما كان لا بدَّ إزاء هذا كلّه، من العمل على احترام النصّ الدستوري والسهر على حسن تطبيقه حمايةً للمجتمع ولمستقبل أجيالنا الناشئة”.

وزاد: “لذلك قرّر المرتضى تنظيم اقتراح “بمشروع قانون يرمي الى التشدّد في مكافحة الترويج للشذوذ الجنسي أو التشجيع على هذا الشذوذ أو الحضّ عليه آملاً أن يلقى قبول مجلس الوزراء وإحالةً منه الى جانب المجلس النيابي الكريم لإصداره قانوناً”.

وتضمّن مشروع القانون:

“قانون يرمي الى مكافحة الترويج للشذوذ الجنسي

المادة الاولى: كل فعل من شأنه الترويج الصريح أو الضمني للعلاقات الجنسية الشاذة على خلاف الطبيعة (والمسمّاة مثلية) او تشجيعها او الحضّ عليها، بأية وسيلة من تلك المنصوص عليها في المادة 209 من قانون العقوبات، يعاقب عليه بالحبس حتى ثلاث سنوات او بغرامة مقدارها خمسمئة مليون ليرة لبنانية.

إذا اقترف الفعل الجرمي اي قائم بخدمة عامة تسقط عنه الحصانة القانونية ويلاحق ويتَّهم ويحاكم وفقاً للاصول العادية وتضاعف العقوبتان.

وإذا اقترف الفعل الجرمي بواسطة شخص معنوي من أشخاص القانون الخاص، تضاعف الغرامة ويُقضى بحلّ الشخص المعنوي، او بإحدى هاتين العقوبتين.

المادة الثانية: كل فعل من شأنه الترويج الإمكانية تغيير الجنس او نشر معلومات موجّهة للقاصرين تجعلهم يرغبون في تغيير جنسهم او ميولهم الجنسية، بأية وسيلة من تلك المنصوص عليها في المادة 209 من قانون العقوبات، يعاقب عليه بالحبس حتى ثلاث سنوات او بغرامة مقدارها خمسمئة مليون ليرة لبنانية.

إذا اقترف الفعل الجرمي اي قائم بخدمة عامة تسقط عنه الحصانة القانونية ويلاحق ويتَّهم ويحاكم وفقاً للاصول العادية وتضاعف العقوبتان.

وإذا اقترف الفعل الجرمي بواسطة شخص معنوي من أشخاص القانون الخاصّ، تضاعف الغرامة ويُقضى بحلّ الشخص المعنوي، او بإحدى هاتين العقوبتين.

المادة الثالثة: كل فعل من شأنه الترويج للإعتداء الجنسي على الأطفال بأية وسيلة كانت يعاقب عليه بالحبس حتى ثلاث سنوات او بغرامة مقدارها خمسمئة مليون ليرة لبنانية.

إذا اقترف الفعل الجرمي اي قائم بخدمة عامة تسقط عنه الحصانة القانونيّة ويلاحق ويتهم ويحاكم وفقاً للاصول العادية وتضاعف العقوبتان.

وإذا اقترف الفعل الجرمي بواسطة شخص معنوي من أشخاص القانون الخاصّ، تضاعف الغرامة ويُقضى بحلّ الشخص المعنوي، او بإحدى هاتين العقوبتين.

المادّة الرّابعة: يُطبّق هذا القانون على كلّ شخص طبيعي أو معنوي، وتجري الملاحقة أمام القضاء الجزائي العادي، وتُطبّق أحكام قانون اصول المحاكمات الجزائية.

المادّة الخامسة: يُنشر هذا القانون فوراً في الجريدة الرسمية ويوضع موضع الإجراء.

المادّة السّادسة: تُلغى جميع النّصوص المخالفة لأحكام هذا القانون”.

Continue Reading
error: Content is protected !!