أخبار متفرقة

٩٢ ألف كاثوليكي يعودون الى المشاركة في القداس بعد مشاهدة هذه الإعلانات التلفزيونيّة

تلبي منظمة ‘Catholics Come Home’ أو “أيها الكاثوليك عودوا الى بيتكم” منذ ٢٠ سنة نداء يوحنا بولس الثاني بالأنجلة الجديدة من خلال استحداث اعلانات تدعو الكاثوليك غير الممارسين الى العودة الى منزلهم. وأشار مقال للسجل الوطني الكاثوليكي الى انه “وبعد سنوات من الخبرة المهنيّة في مجال الإعلانات، صلى مؤسس المنظمة، توم بيترسون، قائلاً: كيف تريد يا ألله أن تستخدم حياتي؟…

Published

on

تلبي منظمة ‘Catholics Come Home’ أو “أيها الكاثوليك عودوا الى بيتكم” منذ ٢٠ سنة نداء يوحنا بولس الثاني بالأنجلة الجديدة من خلال استحداث اعلانات تدعو الكاثوليك غير الممارسين الى العودة الى منزلهم.

وأشار مقال للسجل الوطني الكاثوليكي الى انه “وبعد سنوات من الخبرة المهنيّة في مجال الإعلانات، صلى مؤسس المنظمة، توم بيترسون، قائلاً: كيف تريد يا ألله أن تستخدم حياتي؟ كان يؤمن بأن اللّه حضّره لتبشير الناس. أسس إذاً برنامج اعلامي لأبرشية فينكس في الولايات المتحدة الأمريكيّة سمح بعودة ٩٢ ألف شخص الى الكنيسة.

إن ما ميّز برنامج بيترسون إضافةً الى جودته كان تقديمه للكنيسة الكاثوليكيّة بطريقة إيجابيّة. استلهم من دعوة الحبر الأعظم الى التبشير وإعادة طرح الإنجيل بصورة مختلفة فاستخدم الاعلانات للوصول الى الكاثوليك غير الممارسين إضافةً الى موقع الكتروني تفاعلي. يقدم موقع Catholics Come Home.org، دون أي ضغط، فرصة لتعلم الحقيقة بشأن الإيمان الكاثوليكي. يقدم الموقع مصادر عديدة تساعد الكاثوليك البعيدين أو غير الكاثوليك على العودة الى الكنيسة!

وتتحدث نتائج بيترسون عن نفسها!

وأشار المطران كارلسون من سانت لويس الى اننا “مباركين مع الاف الاشخاص عادوا الى الإيمان ومع ارتفاع نسبة المشاركة في القداس. ويؤكد مطران كولورادو سبرينغز مايكل سيريدن ان “لهذه الحملة التلفزيونيّة وقع كبير على آلاف المشاهدين.

ويُسلط الاعلان ببساطة الضوء على جمال الإيمان الكاثوليكي والفرح الناتج عنه. ومن الممكن الاطلاع على مجموعة واسعة من الاعلانات التي انتجتها المؤسسة في السابق والتي ألهمت عدداً كبيراً جداً من الكاثوليك.

Exit mobile version