أخبار متفرقة

نائبٌ لبنانيّ يهاجم فرنسا بعد احتراق نوتردام

La cathédrale Notre-Dame de Paris en feu, le 15 avril 2019. لبنان/ أليتيا (aleteia.org/ar) بعد حادثة إحتراق جزء من كاتدرائيّة نوتردام الفرنسيّة، عبّر اللبنانيّون عن حزنهم الشديد إزاء الكارثة التي لحقت بأهمّ المعالم الكنسيّة في التاريخ، فامتلأت مواقع التواصل الإجتماعي بالاستنكارات والصلوات والدعوات، ولم يتوانَ معظم الأحزاب والتيّارات عن التعبير عن الصدمة عبر تغريدات ومنشورات ممثّليها من…

Published

on

La cathédrale Notre-Dame de Paris en feu, le 15 avril 2019.

لبنان/ أليتيا (aleteia.org/ar) بعد حادثة إحتراق جزء من كاتدرائيّة نوتردام الفرنسيّة، عبّر اللبنانيّون عن حزنهم الشديد إزاء الكارثة التي لحقت بأهمّ المعالم الكنسيّة في التاريخ، فامتلأت مواقع التواصل الإجتماعي بالاستنكارات والصلوات والدعوات، ولم يتوانَ معظم الأحزاب والتيّارات عن التعبير عن الصدمة عبر تغريدات ومنشورات ممثّليها من وزراء ونواب.

ومن جملة التعليقات، ما نشره عضو تكتل لبنان القوي النائب جورج عطالله، حيثُ كتب ما حرفيّته: “‏رمي البندورة على أي معلم غير مسيحي يقيم الدنيا وحريق أعرق كنيسة في فرنسا لا تتمكن السلطات من إخماده وتتعامل معه كأنّه حادث. السلطة الكنسيّة مطالبة بإعادة النظر بعلاقتها مع الأنظمة الغربيّة. أبواب الجحيم لن تقوى علينا.”

نقلاً عن موقع أم تي في.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

Exit mobile version