أخبار متفرقة

مقتل 4 لبنانيين في كاليفورنيا…تفاصيل الكارثة

أخبار الكنيسة اليومية عبر موقع أليتيا – تابعونا على الرابط التالي : https://ar.aleteia.org/ أمريكا/ أليتيا (aleteia.org/ar)حوادث السير تلاحق اللبنانيين حتى في خارج الوطن. قتل 4 لبنانيين من بلدة يارون الجنوبية في حادث سير وقع في ولاية كاليفورنيا وهم حسين علي صالح حسين ياسر صعب حسين احمد غشام وحسين موس ايوب. وذكرت السلطات الأميركية أن أربعة شبان…

Published

on

أخبار الكنيسة اليومية عبر موقع أليتيا – تابعونا على الرابط التالي : https://ar.aleteia.org/

أمريكا/ أليتيا (aleteia.org/ar)حوادث السير تلاحق اللبنانيين حتى في خارج الوطن.

قتل 4 لبنانيين من بلدة يارون الجنوبية في حادث سير وقع في ولاية كاليفورنيا وهم حسين علي صالح حسين ياسر صعب حسين احمد غشام وحسين موس ايوب.

وذكرت السلطات الأميركية أن أربعة شبان لقوا حتفهم عندما اصطدمت سيارة بقطب إشارة صباح الأربعاء على الطريق السريع 710 في البوابة الجنوبية في كالفورنيا ، مما أدى إلى إغلاق العديد من الممرات المتجهة شمالا.

وحسب ليبانون ديبايت، تم الابلاغ عن الحادث الفائق السرعة فى الساعة 3:17 صباحا بالقرب من مخرج فايرستون بوليفارد ، وفقا لدورية كاليفورنيا السريعة، وتم إعلان وفاة السائق وثلاثة ركاب في سيارة BMW في الموقع.

وقال أحد الشهود إن سائق السيارة كان يتسابق مع سيارة أخرى قبل التصادم.

 

 

وأعلنت صفحة الزرارية على مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، عن “وفاة أربعة شبان نتيجة حادث سير مروع في ولاية كاليفورنيا الاميركية، وهم في طريق العودة بعدما تناولوا السحور معاً فجراً، إذ اصطدمت سيارتهم بعامود على جانب الطريق وقضوا على الفور“.

وبحسب الصفحات، فإنّ “الشبان الاربعة من بلدة يارون الجنوبية، وهم :حسين صالح، حسين صعب ، حسين غشام، وحسين ايوب“.

 

 


انضمّوا إلى هذه الصفحة التابعة لأليتيا لتصلكم أخبار اضطهادات المسيحيين في الشرق والعالم:

ALETEIA

العودة إلى الصفحة الرئيسية

Exit mobile version