أخبار متفرقة

لماذا نحتاج الى المزيد من الأطفال المصابين بمتلازمة داون؟

روما/ أليتيا (aleteia.org/ar) يحتاج العالم الى المزيد من الأطفال مثل كلوي. طيّبة وسعيدة ومهذبة، لا تُضايق أحد. يحتاج العالم الى المزيد من الأطفال مثل كلوي. يحتاج العالم الى المزيد من الأطفال المصابين بمتلازمة داون، مثلها. تبلغ كلوي اليوم من العمر ١٦ سنة وهي من الناجين من حبل مشنقة الإجهاض: أكثر من ٩٠٪ من الأولاد الذين لم…

Published

on

روما/ أليتيا (aleteia.org/ar) يحتاج العالم الى المزيد من الأطفال مثل كلوي. طيّبة وسعيدة ومهذبة، لا تُضايق أحد. يحتاج العالم الى المزيد من الأطفال مثل كلوي. يحتاج العالم الى المزيد من الأطفال المصابين بمتلازمة داون، مثلها.

تبلغ كلوي اليوم من العمر ١٦ سنة وهي من الناجين من حبل مشنقة الإجهاض: أكثر من ٩٠٪ من الأولاد الذين لم يولدوا بعد والمُشخصين مثلها يُجهضون. لو كانت حيواناً لكان قانون الكائنات المُعرضة للخطر حماها خاصةً وان هذا القانون صدر في الولايات المتحدة في السنة نفسها التي أصبح فيها الإجهاض قانونيا.

ترك والدها كيرت عمله كشرطي ليُصبح “صوت أولئك الذين لا صوت لهم” مثل الأجنة المريضة في رحم الأمهات. تغيّرت حياته للأبد والآن هو وكلوي يحاول تغيير القانون في ولايته. “هؤلاء الأطفال هم بركة، هم هديّة. أصلّي لكي يأتي اليوم الذي نرّحب به بهؤلاء الأطفال ولا نمحيهم، اليوم الذي نحبهم ونستقبلهم.”

 

العودة إلى الصفحة الرئيسية

إكتشفوا قصصًا أخرى كهذه!

Exit mobile version