أخبار متفرقة

كيف لنا نحن أبناء الكنيسة المارونية أن نتحمّل مثل هذه الإهانات بحق رمز من رموزنا الخالدة، وأيقونة بطريركتنا، وعميد كنيستنا؟

بيروت / أليتيا (ar.aleteia.org). – أن يصدر هذا الكلام المشين والذي تقشعر عليه ومنه الأبدان، الذي سمعناه بحق المثلث الرحمات البطريرك الماروني الكاردينال مار نصرالله بطرس صفير  على لسان من يُقال أنه رئيس الاتحاد العمالي العام وفي مقر الاتحاد فهذا جنون موصوف لا يقبله أي عاقل، فكيف لنا نحن أبناء الكنيسة المارونية أن نتحمّل مثل…

Published

on

بيروت / أليتيا (ar.aleteia.org). – أن يصدر هذا الكلام المشين والذي تقشعر عليه ومنه الأبدان، الذي سمعناه بحق المثلث الرحمات البطريرك الماروني الكاردينال مار نصرالله بطرس صفير  على لسان من يُقال أنه رئيس الاتحاد العمالي العام وفي مقر الاتحاد فهذا جنون موصوف لا يقبله أي عاقل، فكيف لنا نحن أبناء الكنيسة المارونية أن نتحمّل مثل هذه الإهانات بحق رمز من رموزنا الخالدة، وأيقونة بطريركتنا، وعميد كنيستنا؟؟؟!!!

 

إقرأ أيضاً:

ردّ ناري من رئيس المركز الكاثوليكي للإعلام على بشارة الاسمر

 

لو صدرت هذه التفاهات “الزقاقية” على لسان مراهقين يتسكعون في زوايا الشوارع، أو قطّاع الطرق ولصوصها، أو زعران الحي ومشاكسيه، أو عديمي التربية والتهذيب والاخلاق، والمصابين بأمراض الانفصام والانفصال والهذيان كان نصف مصيبة، ولكن أن يتشدّق به من يدّعي الدفاع عن حقوق الطبقة العمّالية الكادحة فهذا جنون موصوف واعتداء مباشر على كرامة كل لبناني أصيل وكل انسان يمتلك ذرّة شرف!!!

 

إقرأ أيضاً:

البطريرك الماروني الكاردينال مار نصرالله بطرس صفير هو مجدنا وعزتنا وشرفنا وكرامتنا وقديسنا، وهو من عليائه غفر ويغفر لمن أساء ويسيء إليه.
ونحن أبناء الكنيسة المارونية أحفاد مار مارون ويوحنا مار مارون، صانعوا لبنان ومجد لبنان مع كل الأحرار في هذا البلد نطالب القضاء اللبناني أن يتحرك ويعمل فورا على إجراء المقتضى القانوني بحق من تجرّأ وتطاول على كرامة وشرف بطريرك الاستقلال الثاني.

 

إقرأ أيضاً:

كلمات اعتذارك لا تكفي …الأفضل أن تستقيل

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

Exit mobile version