أخبار متفرقة

كيف شفى مار شربل والدة الشيخ محمد الحاج حسن؟ معلومات لم تقرأوها من قبل

لبنان/ أليتيا (aleteia.org/ar) كما شدد رئيس دير مار مارون عنايا الأباتي طنوس نعمه، يبقى على من حصل على نعمة شفاء بشفاعة القديس شربل أن يبرز الملفات الطبية التي تؤكد هذا الأمر. أمّا للذين يتشاطرون على مواقع التواصل معلقين أنّ القديس هو شخص عادي ويسوع وحده الشافي! نعم، أصبتم، القديسون يتشفعون بنا لدى الله وكم من مرة طلبت…

Published

on

لبنان/ أليتيا (aleteia.org/ar) كما شدد رئيس دير مار مارون عنايا الأباتي طنوس نعمه، يبقى على من حصل على نعمة شفاء بشفاعة القديس شربل أن يبرز الملفات الطبية التي تؤكد هذا الأمر. أمّا للذين يتشاطرون على مواقع التواصل معلقين أنّ القديس هو شخص عادي ويسوع وحده الشافي! نعم، أصبتم، القديسون يتشفعون بنا لدى الله وكم من مرة طلبت الكنيسة من المؤمنين عدم الوقوع في الخطأ الشائع هذا.

ضج لبنان والعالم العربي بحادثة شفاء والدة الشيخ محمد وانتشرت فيديوهات عدة تظهر هذه الحادثة، وسيكون الشيخ محمد ضيف أليتيا الاربعاء 27 أذار الساعة 8.30 مساء في توقيت لبنان ليحكي تفاصيل جديدة عن هذه الحادثة.

والدة الشيخ محمد شاهدت سيدة بشوات في الحلم والقديس شربل وروت أنها شعرت بوجود القديس شربل معها في العملية، وهذا ما شعر به الطبيب، فالعملية لم تستغرق إلا ثلاث ساعات في الوقت الذي كان من المفترض أن تستغرق تسع ساعات وهي عملية خطيرة.

السماء تعطي دائماً علامات لأهل الأرض، البعض لا يصدقون، البعض يتخاذلون في فهم تلك العلامات، والبعض يحملون البشرى السارة وينشروها.

بارك الله بايمان الست زينب وحمى الله العالم من كل مرض.

 

 

العودة إلى الصفحة الرئيسية

Exit mobile version