أخبار متفرقة

فنّانة لبنانيّة “مسيحية” تفتخر بتكبير “ثدييها”…لقد دقّت الساعة!

أخبار الكنيسة اليومية عبر موقع أليتيا – تابعونا على الرابط التالي : https://ar.aleteia.org/ لبنان/ أليتيا (aleteia.org/ar) وكأنّ شباب لبنان كان يفتقد السوشيال ميديا لتأتيه على طبقة من فضّة، أجسام عارية، تفشيخ لا حدود له، جهل وسخرية وغباء. لفتني على فايسبوك التالي: “فقط في بلاد العرب (والعالم أصبح هكذا للأسف): –         كلما زاد وعيك، اقتربت من السجن… –         كلما زاد…

Published

on

أخبار الكنيسة اليومية عبر موقع أليتيا – تابعونا على الرابط التالي : https://ar.aleteia.org/

لبنان/ أليتيا (aleteia.org/ar) وكأنّ شباب لبنان كان يفتقد السوشيال ميديا لتأتيه على طبقة من فضّة، أجسام عارية، تفشيخ لا حدود له، جهل وسخرية وغباء.

لفتني على فايسبوك التالي:

“فقط في بلاد العرب (والعالم أصبح هكذا للأسف):

–         كلما زاد وعيك، اقتربت من السجن…

–         كلما زاد كذبك، اقتربت من السلطة…

–         كلما زاد عهرك، اقتربت من الشهرة.

ما يحصل اليوم – وعذراً على هذه العبارات التي استعملناها – هو عهر بامتياز، وقاحة، واستخفاف بعقول الناس.

ماذا يعني أن تطلّ علينا فنانة، أو مجرّد امرأة قررت أن تدخل عالم الفن وهي لا علاقة  لها بالفن، وأن تمطرنا بعريها كل فترة؟

هذه الموجة التي بدأت تجتاح لبنان، ستهدم العائلة، وبدأت تهدمها، وبعض المواقع الاخبارية تتسابق لنقل الخبر كما هو من دون توعية الناس على خطورة ما يحصل.

طبعاً، لن نسوّق لهذه “الفنانة”، بل نصلي كي يلهمها الله ويزيدها وعياً، فهي في تغريدتها هذه تجسدّ كم أصبح البعض في مجتمعنا مهتماً فقط في تكبير أعضائه التناسلية للفت الأنظار.

ونختم بهذه الآية من الانجيل:

 رسالة بولس الرسول إلى أهل غلاطية 5: 17  لأَنَّ الْجَسَدَ يَشْتَهِي ضِدَّ الرُّوحِ وَالرُّوحُ ضِدَّ الْجَسَدِ، وَهذَانِ يُقَاوِمُ أَحَدُهُمَا الآخَرَ، حَتَّى تَفْعَلُونَ مَا لاَ تُرِيدُونَ.

 


انضمّوا إلى هذه الصفحة التابعة لأليتيا لتصلكم أخبار اضطهادات المسيحيين في الشرق والعالم:

ALETEIA

العودة إلى الصفحة الرئيسية

Exit mobile version