أخبار متفرقة

سائق دراجة نارية وبعد نجاته يعانق مُسن صدمه بالسيارة

كان فابيانو لاديسلو البالغ من العمر 27 عامًا في طريقه إلى العمل حين رأى رجلاً عجوزاً يقود سيارته ويصطدم فجأة بدراجة نارية. فأخذ هاتفه وبدأ يصوّر الحادثة، مُتوقِّعًا أن تندلع مُشاجرة بين سائق الدراجة والمُسن. وكان سائق الدراجة لا يزال مُمددًا على الأرض حين خرج المُسن من سيارته قلقًا وخائفًا وكانت يداه على رأسه. ويقول…

Published

on

كان فابيانو لاديسلو البالغ من العمر 27 عامًا في طريقه إلى العمل حين رأى رجلاً عجوزاً يقود سيارته ويصطدم فجأة بدراجة نارية. فأخذ هاتفه وبدأ يصوّر الحادثة، مُتوقِّعًا أن تندلع مُشاجرة بين سائق الدراجة والمُسن.

وكان سائق الدراجة لا يزال مُمددًا على الأرض حين خرج المُسن من سيارته قلقًا وخائفًا وكانت يداه على رأسه. ويقول فابيانو إنّه شعر بدوره بالقلق حيال ما سيحصل بينهما.

ولكن الأمور لم تنتهِ بطريقة عادية. فقد نهض سائق الدراجة من على الأرض وعانق الرجل العجوز! وقد وثّق التسجيل هذا المشهد المليء بالمحبة والمسامحة، وقد ظهر فيه الشاب وهو يُقبِّل الرجل العجوز على خده ويُعانقه. وبدأ الرجل العجوز يطلب من الشاب المغفرة وهو يبكي.

فتوجّه فابيانو بالقول لسائق الدراجة: “هنيأً لك على هذا التصرُّف الجميل”. وقد قال الشاب لهما، وهو متأثِّر، إنّه فَقَدَ والده وهو في الثامنة من عُمره، لهذا السبب يُقدِّر بشكل كبير جميع المُسنين.

ووقعت هذه القصة الرائعة في ماناوس، في شمال البرازيل. وقد انتشر الفيديو الذي صوّره فابيانو بشكل فيروسي على مواقع التواصل الاجتماعي والصحف المحلية وغيرها. وعلَّق الكثيرون: “ظننت أن الدنيا خَلَت من هذا النوع من البشر”؛ “هذه الحادثة جعلتني أبكي”.

فابيانو مُتزوّج ولديه 3 أطفال؛ يقول إنّ ما حصل أمامه يعطي الأمل “بشكل خاص، للأشخاص الذين يحاولون جاهدًا تعليم أولادهم تلك القيم. في النهاية، علينا أن نحترم الجميع وأن نُحبّهم”.

Exit mobile version