أخبار متفرقة

رفض إيصالها الى عيادة الإجهاض فقرّرت تحويل حياته إلى جحيم …تفاصيل ما حدث تقشعر لها الأبدان

لبنان، أليتيا (ar.aleteia.org). –  بلّغت طالبة جامعيّة تبلغ من العمر ٢٠ سنة عن سائق أوبر في نيويورك لرفضة القيادة بها لإجراء عمليّة اجهاض. فأقالت الشركة السائق المدافع عن الحياة! ورفعت المرأة دعوى بحق السائق!   وكتبت في رسالة نشرها عدد من وسائل الاعلام المحليّة: “ أبلغ من العمر ٢٠ سنة وأنا لا أملك سيارة إذ ذلك مكلف…

Published

on

لبنان، أليتيا (ar.aleteia.org). –  بلّغت طالبة جامعيّة تبلغ من العمر ٢٠ سنة عن سائق أوبر في نيويورك لرفضة القيادة بها لإجراء عمليّة اجهاض. فأقالت الشركة السائق المدافع عن الحياة! ورفعت المرأة دعوى بحق السائق!

 

وكتبت في رسالة نشرها عدد من وسائل الاعلام المحليّة: “ أبلغ من العمر ٢٠ سنة وأنا لا أملك سيارة إذ ذلك مكلف للغاية. اكتشفت انني حامل وقررت بالتالي الإجهاض لأنني لست في موقع يسمح لي الاهتمام بطفل.”

 

وجدت عيادة على بعد ساعة من الجامعة. “وبما انني لا أملك سيارة، قررت ان استعين بأوبر.” تحدثت بعدها عن تفاعلها مع السائق الذي حاول اقناعها بعدم الإجهاض (معللاً أنها ستندم على قرارها هذا كلّ حياتها) قبل أن يُبلغها انه لا يستطيع ان يوصلها.

 

استقلت سيارة اجرة أخرى للذهاب الى العيادة.

بلّغت عن السائق فطُرد من الشركة علماً ان الآراء السابقة كانت جميعها ايجابيّة بشأنه.

“أبلغت إدارة أوبر اليوم التالي بما حصل كما وبلّغت الشرطة. اتصل بي مندوب عن أوبر بعد أن عرفت الشركة بشأن الشكوى التي قدمتها للشرطة فأخبرته بالتفصيل ما حصل… وبعد أيام، اتصل بي مجدداً ليبلغني ان السائق طُرد من الشركة .”

 

لكن يبدو ان طرد السائق غير كافٍ فأكدت الطالبة انها تسعى الى مقاضاته والى انها تتواصل مع مكتب محاماة من أجل معرفة ما قد عساها تكون الخطوات التاليّة.

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

Exit mobile version