أخبار متفرقة

راعي أبرشيّة بيروت للموارنة باع السيارات الفخمة وطلب مساعدة تلاميذ الأبرشيّة

  أعلن المركز الاعلامي في أبرشية بيروت المارونية في بيان، أنه “نظرا للوضع العام في البلد، اقتصاديا واجتماعيا، أصدر راعي الأبرشية المطران بولس عبد الساتر تعليماته لرؤساء مدارس الحكمة بمختلف فروعها، بألا يكون القسط المدرسي في تلك المدارس عائقا أمام أي طالب راغب في العلم. وعليه، فإن أبواب مدارس الحكمة مفتوحة أمام جميع أبنائنا”. وفي وقت…

Published

on

  أعلن المركز الاعلامي في أبرشية بيروت المارونية في بيان، أنه “نظرا للوضع العام في البلد، اقتصاديا واجتماعيا، أصدر راعي الأبرشية المطران بولس عبد الساتر تعليماته لرؤساء مدارس الحكمة بمختلف فروعها، بألا يكون القسط المدرسي في تلك المدارس عائقا أمام أي طالب راغب في العلم. وعليه، فإن أبواب مدارس الحكمة مفتوحة أمام جميع أبنائنا”.

وفي وقت سابق، تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، معلومات تفيد عن قيام رئيس أساقفة بيروت للموارنة المطران بولس عبد الساتر ببيع السيارات الفخمة التابعة لمطرانية بيروت، واشترى سيارة متواضعة لتنقّلاته.

وأفاد موقع “Mon Liban” بأنّ هذه المعلومات صحيحة وتمّ تأكيدها، لافتاً إلى أنّ المطران عبدالساتر اتّخذ قراراً بالتبرّع بجزءٍ من راتبه لمساعدة وإعانة فقراء أبرشيّته.

Exit mobile version