أخبار متفرقة

دراجة البابا من طراز هارلي – دايفيدسون للبيع في المزاد العلني

هارلي -ديفيدسون بيضاء هي آخر الدراجات والسيارات التي وُهبت الى الفاتيكان ويتقرر بيعها خدمةً للمشاريع الخيريّة. فكان البابا فرنيسيس قد تلقى هذه الدراجة خلال احتفال شهدته ساحة القديس بطرس في الفاتيكان في يوليو الماضي. ومن المتوقع ان يتم بيع هذه الدراجة التي تتميّز بوجود صليب ذهبي على المقاود لقاء مبلغ يتراوح بين 55 و110 ألف دولار خلال مزاد بونهامز ستافورد الخريفي…

Published

on

هارلي -ديفيدسون بيضاء هي آخر الدراجات والسيارات التي وُهبت الى الفاتيكان ويتقرر بيعها خدمةً للمشاريع الخيريّة. فكان البابا فرنيسيس قد تلقى هذه الدراجة خلال احتفال شهدته ساحة القديس بطرس في الفاتيكان في يوليو الماضي.

ومن المتوقع ان يتم بيع هذه الدراجة التي تتميّز بوجود صليب ذهبي على المقاود لقاء مبلغ يتراوح بين 55 و110 ألف دولار خلال مزاد بونهامز ستافورد الخريفي هذا الشهر.

وتعود فكرة استحداث دراجة لجمع الأموال لجمعيات البعثة البابويّة للدكتور توماس دراكسلر، مؤسس مجموعة يسوع لسائقي الدراجات في النمسا. فقدمت شركة هارلي-ديفيدسون هذا الطراز المميّز من الدراجة بعد التعاون لاختيار التصميم مع مجموعة يسوع لسائقي الدراجات.

وفي 29 يونيو، انطلقت دراجة البابا في “رحلة سلام” من مقر الشركة في بافاريا الى روما بمواكبة مجموعة من الدراجات وشاحنة.

وأفاد مزاد بونهامز العلني ان أرباح المزاد ستذهب لبعثة تعمل على بناء ميتم ومدرسة في أوغاندا لإيواء الأطفال المحرومين والمتروكين.

Exit mobile version