أخبار متفرقة

حزب الله يستهدف مدرّعة اسرائيليّة وقصف مدفعي اسرائيلي على أطراف مارون الراس

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي افيخاي ادرعي عن وقوع عدد من الإصابات في إطلاق عدد من القذائف المضادة للدروع من لبنان باتجاه قاعدة عسكرية ومركبات عسكرية في منطقة أفيفيم الإسرائيلية. ولفت إلى أن “جيش الدفاع الإسرائيلي ردّ باتجاه بعض مصادر النيران وباتجاه أهداف في جنوب لبنان”، مؤكداً ان “تفاصيل اخرى قيد الفحص”. إلى ذلك، افادت…

Published

on

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي افيخاي ادرعي عن وقوع عدد من الإصابات في إطلاق عدد من القذائف المضادة للدروع من لبنان باتجاه قاعدة عسكرية ومركبات عسكرية في منطقة أفيفيم الإسرائيلية.

ولفت إلى أن “جيش الدفاع الإسرائيلي ردّ باتجاه بعض مصادر النيران وباتجاه أهداف في جنوب لبنان”، مؤكداً ان “تفاصيل اخرى قيد الفحص”.

إلى ذلك، افادت قناة “المنار” بأن “القصف المدفعي الاسرائيلي مستمر على اطراف بلدة مارون الراس بقذائف فوسفورية”، وتوسعت كذلك “دائرة القصف الاسرائيلي من خراج مارون الراس الى يارون”.

و دعا الجيش الاسرائيلي إلى فتح الملاجئ في المستوطنات على الحدود اللبنانية.

وأفادت “العربية” عن إطلاق صاروخ من نوع كورنيت على موقع قريب من مستوطنة يارون داخل الأراضي المحتلة.

وقامت إسرائيل بقصف أطراف بلدة مارون الراس بعد إعلانها عن انطلاق صاروخ من لبنان باتجاه اراضيها، وأغلقت الطريق المجاور للسياج الحدودي مع لبنان.

وأعلنت “سكاي نيوز” عن مصادر اسرائيلية أن لا إصابات من جراء إطلاق قذيفة من الجانب اللبناني.

وأصدر “حزب الله” بيانا جاء فيه:

عند الساعة الرابعة و15 دقيقة من بعد ظهر اليوم الأحد بتاريخ 1أيلول 2019 قامت مجموعة الشهيدين حسن زبيب وياسر ضاهر بتدمير آلية عسكرية عند طريق ثكنة افيفيم وقتل وجرح من فيها.

وكشف الجيش الإسرائيلي عن استهداف قاعدة عسكرية تابعة للجيش بعدد من الصواريخ المضادة للدروع واضرار كبيرة في المكان واصابة عدد من الجنود في هجوم بالصواريخ المضادة على قاعدة عسكرية في الشمال.

Exit mobile version