أخبار متفرقة

بسبب إسلامه محمد صلاح يتعرّض لأبشع النعوت

روما/ أليتيا (aleteia.org/ar)  أدان تشلسي الإنكليزي “السلوك التمييزي البغيض” لبعض من مشجعيه بحق مهاجمه السابق لاعب ليفربول الحالي المصري محمد صلاح، وذلك وسط تقارير تتحدث عن منعه ثلاثة منهم من حضور مباراة الخميس ضد مضيفه سلافيا براغ التشيكي في مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.   وحدد فريق الأمن التابع للنادي اللندني المشجعين عبر شريط فيديو نشر…

Published

on

روما/ أليتيا (aleteia.org/ar)  أدان تشلسي الإنكليزي “السلوك التمييزي البغيض” لبعض من مشجعيه بحق مهاجمه السابق لاعب ليفربول الحالي المصري محمد صلاح، وذلك وسط تقارير تتحدث عن منعه ثلاثة منهم من حضور مباراة الخميس ضد مضيفه سلافيا براغ التشيكي في مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

 

وحدد فريق الأمن التابع للنادي اللندني المشجعين عبر شريط فيديو نشر على تويتر يظهرهم وهم يغنون أغنية مهينة عن مهاجم تشلسي السابق صلاح تنعته بالـ”مُفجِر” وما يحمله ذلك من اشارات الى أنه مسلم وعربي، وفقا لتقارير وسائل الإعلام البريطانية.

 

وقال تشلسي في بيان “يجد نادي تشلسي جميع أشكال السلوك التمييزي بغيضة وحيثما توجد أدلة واضحة عن تورط حاملي التذاكر الموسمية لتشلسي أو أعضاء في مثل هذا السلوك، سنتخذ أقسى إجراء ممكن بحقهم”.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

Exit mobile version