أخبار متفرقة

بدأت العائلة تسمع صوت أجراس وفي الليل بدأ البخور يخرج من ثوب القديسة رفقا الذي لبسته سينتيا

سينتيا منصورلبنانية اصيبت بتلف بالجهاز العصبي وهي في عمر الثانية عشرة، وتغيّر شكل وجهها بسبب هذه الإصابة، هذا المرض بالنسبة إلى الأطباء مستحيل شفاؤه. خمس سنوات من العذاب وسينتيا تذوب أمام محبيها إلى أن حدث ما لم يكن في الحسبان. فبحسب تقرير أعده عبدو الحلو على أو تي في، فاقت والدة سينتيا من النوم قالت لزوجها أن…

Published

on

سينتيا منصورلبنانية اصيبت بتلف بالجهاز العصبي وهي في عمر الثانية عشرة، وتغيّر شكل وجهها بسبب هذه الإصابة، هذا المرض بالنسبة إلى الأطباء مستحيل شفاؤه.

خمس سنوات من العذاب وسينتيا تذوب أمام محبيها إلى أن حدث ما لم يكن في الحسبان. فبحسب تقرير أعده عبدو الحلو على أو تي في، فاقت والدة سينتيا من النوم قالت لزوجها أن فتاة زارتها في الحلم، طلبت الفتاة بالحلم من والدة سينتيا أن تصعد الى ضريح القديسة رفقا في جربتا لبنان. هناك غسلت الوالدة رجلي سينتيا بسبيل المياه الذي رأته في الحلم.

ليل ذاك اليوم، شعرت سينتيا بكهرباء في رجليها، وبدأ البخور يخرج من ثوب القديسة رفقا الذي كانت تلبسه سينتيا، حتى أن عطراً بدأ يخرج من يدي سينتيا.

صلاة:

نسألك أيتها القديّسة رفقا: أسكبي في قلب عالمنا المتألم الفرح الحقيقيّ.

عزيّ المحزونين، إزرعي فيهم السعادة والدفء والنّور والحياة.

علّمينا أن نحيا في الصلاة حياة أبناء الأيمان، لتبقى حياتنا ملأى بالحضرة اﻹلهّية لقد عجز الطّب عن شفائك فشفيتي المرضى بالألم والحبّ.

كفكفي الدموع، بلسمي الجراح، أرجعي صفاء الحبّ والترنيم، وابقي لنا المثال الحيّ في كلّ شيء، حتى نؤهّل معك ومع العذراء مريم لتمجيد الثالوث القدّوس، الآب واﻹبن والرّوح القدس، إلى الأبد.

Exit mobile version