أخبار متفرقة

بالفيديو تمثال مار سابا في بقاعكفرا يرشح ماء وهذا ما قاله كاهن الرعيّة

أشار كاهن رعية بقاعكفرا الأب ميلاد مخلوف إلى أن تمثالاً للقديس مار سابا بباحة كنيسة مار سابا في بقاعكفرا يرشح ماءً. وبدأ توافد المؤمنين إلى المكان ليأخذوا البركة والماء من التمثال. وفي التفاصيل التي نشرها موقع القوات اللبنانية، أوضح الأب مخلوف أن الأمر بدأ مع سقوط قطرة ماء على يد طفل صغير، بعد ظهر الثلاثاء،…

Published

on

أشار كاهن رعية بقاعكفرا الأب ميلاد مخلوف إلى أن تمثالاً للقديس مار سابا بباحة كنيسة مار سابا في بقاعكفرا يرشح ماءً. وبدأ توافد المؤمنين إلى المكان ليأخذوا البركة والماء من التمثال.

وفي التفاصيل التي نشرها موقع القوات اللبنانية، أوضح الأب مخلوف أن الأمر بدأ مع سقوط قطرة ماء على يد طفل صغير، بعد ظهر الثلاثاء، الذي أخبر أهله ليخبروا بدورهم الجميع وينتشر الخبر في الأرجاء.

الأب مخلوف أكد في حديث خاص لموقع “القوات اللبنانية” أن التمثال يرشح ماء من كفه اليمين، وتسقط قطرة من الماء كل 20 أو 30 ثانية من الوقت، مشيراً إلى أنه لا يمتلك أي تفسير منطقي للحادثة ولم يستطع تحديد مصدر المياه حتى الساعة.

 

 

أضاف، “علينا الانتظار والمراقبة، وفي حال استمرار الحادثة نبلغ صاحب السيادة المطران جوزف نفاع صباح الاربعاء، وهو يوجهنا حينها”.

ولفت الأب مخلوف إلى أن الماء المتساقط من تمثال مار سابا سيخضع لفحوصات، ويتم إرسال لجنة فحص لتدرس وتدقق في هذه الظاهرة، “وعلى ضوء هذه النتائج وإن استمر تساقط الماء تكون بمثابة رسالة من الرب، وإذا توقفت تكون أسبابها عائدة لعوامل طبيعية”.

وأشار إلى أن الموضوع لا يزال قيد انتظار رأي الكنيسة والمعنيين، ولا يزال مجرد ظاهرة، “ونطلب من الرب إن أراد من هذه الظاهرة أن تكون عجيبة ليظهرها أمام الجميع”.

Exit mobile version