أخبار متفرقة

الورديّة تخلّص كاهناً من تكساس من عمليّة إطلاق النار

أكد الأب ديسموتد أوهانكوير وهو يحمل مسبحته ان “العناية الإلهيّة” هي التي خلصت حياته بعد أن هاجمه رجل بسلاح خارج منزله على مقربة من كنيسة القديس بطرس في هيوستن. وأفادت وكالة Associated Press أن أربعة رجال سرقوا سيارة رباعيّة الدفع من محطة وقود في حين كان يملأها صاحبها بالوقود. بعدها، التقوا بالكاهن يمشي ويصلي الورديّة على مقربة من موقف كنيسة…

Published

on

أكد الأب ديسموتد أوهانكوير وهو يحمل مسبحته ان “العناية الإلهيّة” هي التي خلصت حياته بعد أن هاجمه رجل بسلاح خارج منزله على مقربة من كنيسة القديس بطرس في هيوستن.

وأفادت وكالة Associated Press أن أربعة رجال سرقوا سيارة رباعيّة الدفع من محطة وقود في حين كان يملأها صاحبها بالوقود. بعدها، التقوا بالكاهن يمشي ويصلي الورديّة على مقربة من موقف كنيسة كاثوليكيّة بعد أن فرغت السيارة من الوقود.

سرقوا الكاهن وأخذوا مفاتيحة وهاتفَيه لكنهم لم يأخذوا مسبحته.

أركعوه فصلى لينقذ اللّه حياته وحاول أحدهم اطلاق النار مرتَين مصوباً السلاح نحو رأسه إلا أنه فشل في كلا المرتَين.

ويقول الكاهن: “عندما ضغط على السلاح، اعتقدت انني أموت. بعدها، حاول مجدداً. كان من المفترض ان أكون ميتاً الآن وتتحدثون عن جنازتي.”

أبرح الرجال بعدها الكاهن ضرباً بعد أن فشلوا في اطلاق النار كما وحاولوا ضغط المسدس مرّة ثالثة لكن دون جدوى.

يعاني الأب أوهانكوير اليوم من جراح وكدمات في رأسه ويده ورجلَيه لكن اللّه استجاب صلاته.

وتجدر الإشارة الى انه وبعد هذا الاعتداء، عمد الرجال على سرقة امرأة وأطلق أحدهم النار على شرطي يبلغ من العمر ٢٩ سنة بمسدسه في حين تمكن شرطي آخر من اصابة وقتل أحد الرجال واعتقال اثنَين آخرَين. ولا تزال الشرطة تبحث عن الرجل الرابع.

Exit mobile version