أخبار متفرقة

الفيديو الأخير لأندرو قبل وفاته على المسرح….الله يرحمك يا شيخ الشباب

لبنان/ أليتيا (aleteia.org/ar) رحل اندرو القيم ابن ال ٢١ ربيعا وهو يغني على المسرح بمطعم في جعيتا. كان يصدح بصوته المفعم بالفرح والامل ليسقط بعد وقت قصير مغميا على الارض اثر نوبة قلبية. وكتب جان زغيب في جديدنا: بالامس يا اندرو كنت تغني للعشاق فخانك قلبك في عيد الحب وتوقف ليلتقي خالقه حبه الوحيد ويكمل مسيرة…

Published

on

لبنان/ أليتيا (aleteia.org/ar) رحل اندرو القيم ابن ال ٢١ ربيعا وهو يغني على المسرح بمطعم في جعيتا. كان يصدح بصوته المفعم بالفرح والامل ليسقط بعد وقت قصير مغميا على الارض اثر نوبة قلبية.

وكتب جان زغيب في جديدنا: بالامس يا اندرو كنت تغني للعشاق فخانك قلبك في عيد الحب وتوقف ليلتقي خالقه حبه الوحيد ويكمل مسيرة الحب هناك. بالأمس، سقطت عن المسرح الذي عشقته والذي صودف انه في جعيتا الحبيبة ولم يُكتب لنا ان نسمعك الا في فيديوهات الذكريات.

 

 

يا اندرو عرفتك قليلا عندما كنت تضفي رونق ابداعك في عيد مار مارون في بيت مارون بارود في جعيتا. كنت بخجلك وتواضعك تنتظر لتؤدي وتغني وترفعك الاكتاف يا عريس السماء. لقد هللوا لك وكأنهم يعرفون انك صاحب العيد فوق.

حزننا كبير جدا بفقدان خيرة الشباب والرجاء كبير بأنك عدت الى منزلك السماوي لتبعث الصبر والسلوان لكل من فقدك وانكسر برحيلك.

من موقع أليتيا نتقدم بأحر التعازي لاهله وجعيتا وكسروان.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

Exit mobile version