أخبار متفرقة

الطعام يعود صباح اليوم للجيش اللبناني

افادت معلومات الـ”ال بي سي” بأن “رئيسة مصلحة الخزينة وقّعت على الاعتمادات المخصّصة للمتعهدين الذين يؤمنون التغذية للجيش”. كما وأكدت المعلومات ان “المتعهدين سيباشرون تسليم المواد الغذاية للجيش اليوم صباحاً بعد أن تبلغوا قرار صرف الاعتمادات المالية بدءا من الاثنين”. وغرد وزير المال اللبناني النائب علي حسن خليل عبر حسابه على تويتر  “خلافا لكل ما…

Published

on

افادت معلومات الـ”ال بي سي” بأن “رئيسة مصلحة الخزينة وقّعت على الاعتمادات المخصّصة للمتعهدين الذين يؤمنون التغذية للجيش”.

كما وأكدت المعلومات ان “المتعهدين سيباشرون تسليم المواد الغذاية للجيش اليوم صباحاً بعد أن تبلغوا قرار صرف الاعتمادات المالية بدءا من الاثنين”.

وغرد وزير المال اللبناني النائب علي حسن خليل عبر حسابه على تويتر  “خلافا لكل ما يتم تداوله حول اموال تغذية الجيش، على المهتمين مراجعة الادارات المعنية ليكتشفوا ان الأمر غير صحيح. الأموال تحول بشكل طبيعي، ومطالبة بعض التجار تتعلق بأموال سابقة احتاجت الى إجراءات وفق الأصول.

 في وقت سابق، أثار بيان، أصدره متعهدون مكلفون بتأمين الطعام للجيش اللبناني أعلنوا فيه وقف تزويد الجيش بالخدمة، جدلا وغضبا كبيرين في لبنان .

 وعزا المتعهدون سبب وقف تزويدهم الجيش بالطعام إلى عدم حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة منذ سنة ونصف بسبب عدم توفر الأموال لدى وزارة المالية.

 

الرجاء الحفاظ على مصدر المقال في حال نقله

Exit mobile version