أخبار متفرقة

الصورة التي صدمت العالم…والجميع يسألون لماذا يا بابا فرنسيس؟

الفاتيكان/ أليتيا (aleteia.org/ar) مبادرة مسكونية ودبلوماسية من أجل توفير فرصة للتأمل والصلاة واللقاء والمصالحة للمسؤولين عن العمل من أجل مستقبل سلام ورخاء لشعب جنوب السودان. بهذه الكلمات تحدث المدير المؤقت لدار الصحافة التابعة للكرسي الرسول عن مشاركة السلطات المدنية والكنسية العليا في جنوب السودان في خلوة روحية في الفاتيكان يومَي 10 و11 نيسان.   خطير جداً…اتهموا…

Published

on

الفاتيكان/ أليتيا (aleteia.org/ar) مبادرة مسكونية ودبلوماسية من أجل توفير فرصة للتأمل والصلاة واللقاء والمصالحة للمسؤولين عن العمل من أجل مستقبل سلام ورخاء لشعب جنوب السودان.

بهذه الكلمات تحدث المدير المؤقت لدار الصحافة التابعة للكرسي الرسول عن مشاركة السلطات المدنية والكنسية العليا في جنوب السودان في خلوة روحية في الفاتيكان يومَي 10 و11 نيسان.

 

خطير جداً…اتهموا البابا بتقبيله أيادي حكّام الماسونية ولكن…الحقيقة الكاملة تنشرها أليتيا ليعرف العالم من يضلّلهم فعلاً

 

ووافق قداسة البابا فرنسيس على اقتراح رئيس أساقفة كانتربري جاستن ويلبي تنظيم خلوة روحية بمشاركة أعلى السلطات المدنية والكنسية في جنوب السودان، وعقدت هذه الخلوة يومَي 10 و11 نيسان في بيت القديسة مرتا في الفاتيكان.

وتحدّث البابا الى قادة جنوب السودان قائلاً، من القلب أطلب اليكم لنمضي قدماً من أجل السلام. لقد بدأتم بالحوار فامضوا قدماً به.

أمّا المفاجأة فكانت انحناء البابا لتقبيل أرجل القادة بمبادرة سلام وتواضع وهو الذي تعوّدنا عليه يمّحي أمام أخيه الانسان ليمدّ اليد له بروح محبة وسلام.

 

العودة إلى الصفحة الرئيسية

Exit mobile version