أخبار متفرقة

اعتقالات بالجملة بسبب توزيع الأناجيل

  أمريكا/أليتيا(aleteia.org/ar)قالت إذاعة Morning Star إن الشرطة في نيبال اعتقلت أربعة مسيحيين في فندق ، بينهم امرأة من الولايات المتحدة ، في وقت مبكر من صباح الثلاثاء (23 أبريل) بتهم زائفة. وحسب ما نقل راديو النور، داهمت شرطة مقاطعة دانغ دوخوري فندق دوكو في غوراهي في الساعة السابعة صباحًا ، واحتجزت القس ديلي رام بوديل ، ٤٩…

Published

on

 

أمريكا/أليتيا(aleteia.org/ar)قالت إذاعة Morning Star إن الشرطة في نيبال اعتقلت أربعة مسيحيين في فندق ، بينهم امرأة من الولايات المتحدة ، في وقت مبكر من صباح الثلاثاء (23 أبريل) بتهم زائفة.

وحسب ما نقل راديو النور، داهمت شرطة مقاطعة دانغ دوخوري فندق دوكو في غوراهي في الساعة السابعة صباحًا ، واحتجزت القس ديلي رام بوديل ، ٤٩ عامًا ، والأمين العام للجمعية المسيحية النيبالية، غوراف شريفاستافا ، ٣٤ عامًا ، ومواطن من الهند، كونسانغ تامانغ ، وامرأة نيبالية تحمل جنسية أمريكية تبلغ من العمر ٤٩ عامًا من كولورادو.

وقالت سينكانتا “احتجزت لأكثر من 10 ساعات قبل ترحيلي إلى الولايات المتحدة”.

“مزاعم كاذبة تماما” ، كتبت سينكانتا في رحلة العودة إلى الولايات المتحدة. “لم نوزع أي أناجيل أو دولارات”.

قال الزعيم المسيحي براتيك “إن الشرطة فتشت غرف فندق المسيحيين وصادرت الأناجيل كدليل”.

قال بيستا: “هل هي جريمة أن يحمل المسيحي كتابه المقدس؟” إذا الهندوسي يحمل كتبه المقدسة لا تعتبر جريمة ، فكيف تنطبق الجريمة على المسيحيين؟ كيف يمكنهم القدوم إلى الفندق واحتجاز المسيحيين دون إبلاغ؟ ”

وأفادت وسائل الإعلام في نيبال أن المسيحيين احتُجزوا بسبب تورطهم المزعوم في الوعظ بالمسيحية وتعميدهم للناس وكانت توزع الأناجيل والمال على المعمدين.

وعبّر الزعماء المسيحيون في نيبال عن صدمتهم إزاء الاعتقالات والترحيل.

العودة الى الصفحة الرئيسية 

 

Exit mobile version