أخبار متفرقة

ارتدت ناتالي فستانها الأبيض وقالت “نعم” لكريستيان وهي مستلقية على فراش الموت…”الحب أقوى من الموت”

© Association Alliance 47 Nathalie et Christian le jour de leur mariage religieux. فرنسا/ أليتيا (aleteia.org/ar) تزوج ناتالي وكريستيان وقررا الإتحاد أمام اللّه في فبراير الماضي. لا أمام مذبح في كنيسة ملأى بالمعازيم في منتصف شهر يوليو بل في غرفة مستشفى بسيطة زُيّنت خصيصاً للمناسبة. أرادا هذا الزواج من صميم قلبيهما منذ فترة طويلة. وكانت ناتالي، المصابة بسرطان والمُقيمة…

Published

on

© Association Alliance 47

Nathalie et Christian le jour de leur mariage religieux.

فرنسا/ أليتيا (aleteia.org/ar) تزوج ناتالي وكريستيان وقررا الإتحاد أمام اللّه في فبراير الماضي. لا أمام مذبح في كنيسة ملأى بالمعازيم في منتصف شهر يوليو بل في غرفة مستشفى بسيطة زُيّنت خصيصاً للمناسبة.

أرادا هذا الزواج من صميم قلبيهما منذ فترة طويلة. وكانت ناتالي، المصابة بسرطان والمُقيمة في العناية في مستشفى في أجين في فرنسا، قد احتفلت منذ يومَين بعيد ميلادها الخمسين.

 

ترافق كاثرين رونار، وهي عاملة اجتماعيّة، الأشخاص المُشرفين على الموت ومحيطهم. وتقول: “يُظهر هذا الالتزام أن الحياة مهمة جداً وذلك حتى اللحظات الأخيرة.”

 

ارتدت ناتالي فستانها الأبيض وقالت “نعم” لكريستيان وهي مستلقية على فراش المستشفى. ورافق أبناء الرعيّة والأصدقاء وأفراد العائلة وكاهن الزوجَين خلال هذا النهار المميّز. ورنم الحضور بعض الترانيم كما وأكد أحدهم قائلاً: “الحب جمعنا”.

 

العودة إلى الصفحة الرئيسية

Exit mobile version