أخبار متفرقة

إنفجار في مصر ومصرع العشرات

حالة من الهلع شهدتها مصر يوم أمس، فهذا البلد معمّد بالدماء. في التفاصيل، مساء الأحد، أثناء سير إحدى السيارات المسرعة عكس الاتجاه بطريق الخطأ بشارع كورنيش النيل أمام المعهد بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، اصطدمت بـ3 سيارات، الأمر الذى أدى إلى حدوث انفجار نتيجة الاصطدام. و أعلنت وزارة الصحة والسكان وقوع 19 حالة وفاة، و32…

Published

on

حالة من الهلع شهدتها مصر يوم أمس، فهذا البلد معمّد بالدماء.

في التفاصيل، مساء الأحد، أثناء سير إحدى السيارات المسرعة عكس الاتجاه بطريق الخطأ بشارع كورنيش النيل أمام المعهد بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، اصطدمت بـ3 سيارات، الأمر الذى أدى إلى حدوث انفجار نتيجة الاصطدام.

و أعلنت وزارة الصحة والسكان وقوع 19 حالة وفاة، و32 مصاباً في الحادث.

المعلومات الأولية عن الحادث تشير إلى حدوث تصادم بين أكثر من سيارة نتيجة سيارة جاءت من الاتجاه المعاكس، الأمر الذي أسفر عن صوت انفجار ضخم وتفحم عدد من السيارات ووقوع العديد من الإصابات بين المارة.

ونعت الكنيسه الكاثوليكية بمصر، في شخص صاحب الغبطة البطريرك الانبا إبراهيم اسحق، بطريرك الإسكندرية للاقباط الكاثوليك، ورئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر،  المتوفين في الانفجار الذي وقع بالأمس امام المعهد القومي للأورام، وتقدمت بخالص التعازي لاهالي الضحايا، وترجو الشفاء العاجل للمصابين.

باسم موقع اليتيا نتقدّم بالتعزية لشعب مصر العزيز وأهالي الضحايا.

حفظ الله مصر وابناءها من كل شر.

Exit mobile version