أخبار متفرقة

أندريا بوتشيلّي يزور مزار بادري بيو ويقول ” لطالما شعرتُ بحماية القديس بيو”

يقول مغني الأوبيرا العالمي: “لطالما شعرتُ بحماية القديس بيو”. حرص التينور العالمي، يوم ٢٢ سبتمبر، يوم عيد القديس بادري بيو، الى تكريم جثمانه في سان جيوفاني روتوندو في ايطاليا. وأجرت معه بعدها صحيفة Foggia Today الإيطاليّة مقابلة قال خلالها: “أتيت الى هنا في العام ٢٠٠٠ وسلّمت والدي لشفاعة القديس بيو، فتوفي في اليوم التالي. ومنذ ذلك الحين، نشأ…

Published

on

يقول مغني الأوبيرا العالمي: “لطالما شعرتُ بحماية القديس بيو”.

حرص التينور العالمي، يوم ٢٢ سبتمبر، يوم عيد القديس بادري بيو، الى تكريم جثمانه في سان جيوفاني روتوندو في ايطاليا.

وأجرت معه بعدها صحيفة Foggia Today الإيطاليّة مقابلة قال خلالها: “أتيت الى هنا في العام ٢٠٠٠ وسلّمت والدي لشفاعة القديس بيو، فتوفي في اليوم التالي. ومنذ ذلك الحين، نشأ رابط قوي بيني وبين القديس. لطالما شعرت بحماية القديس بيو.”

وشارك بوشيلي في القداس الذي احتفل به المونسنيور نونسيو غالنتينو لمناسبة عيد بادري بيو. ورنم بوشيلي خلال القداس وزار غرفة قديسه الحبيب.

بعدها نشر عدداً من الصور التي التقطها لورينزو مونتانيلي عبر رصيده على انستاغرام.

وكتب تعليقاً على الصورة التي التُقطت من غرقة القديس بيو: “هناك أماكن مميّزة، أماكن هي بمثابة أبواب مفتوحة لمعجزات السماوات. أماكن تزيد الحب والروحانيّة يحدد معالمها أشخاص يباركونها بقداستهم.

سان جيوفاني روتوندو من هذه الأماكن – أماكن الصلاة والرعاية. لا طريقة أفضل من الاحتفال بعيد ميلادي من التمكن من اختبار القوة المتجددة داخل المزار الى جانب الأخوة في مزار القديس بيو والمؤمنين. ما كنت لأتمنى هدية أجمل. إن تمعنا في ذلك، ايقنا ان الهديّة هي لنا جميعاً. نحصل عليها كلّ يوم وهي الحياة أي المعجزة التي تنقل لنا نعمة خالقنا.”

Exit mobile version