أخبار متفرقة

أجمل صلاة لقلب يسوع الأقدس لراهب على درب القداسة

صلاة كتبها الأب موريسيو خيمينيز آرتيياغا اليسوعي الذي لم يتحلّل جسده منذ أن دُفن في ١٥ يناير ١٩٧٩ وهو على طريق القداسة. في قلب يسوع، نحب البشر جميعهم. إن استثنينا فرداً واحداً، لا نكون في هذا القلب. ففيه، لا يمكننا البقاء لامبالين لأي محنة بشريّة ولا يمكننا أن نقبل استغلال أي انسان لأخيه الانسان. إن قلب يسوع…

Published

on

صلاة كتبها الأب موريسيو خيمينيز آرتيياغا اليسوعي الذي لم يتحلّل جسده منذ أن دُفن في ١٥ يناير ١٩٧٩ وهو على طريق القداسة.

في قلب يسوع، نحب البشر جميعهم. إن استثنينا فرداً واحداً، لا نكون في هذا القلب. ففيه، لا يمكننا البقاء لامبالين لأي محنة بشريّة ولا يمكننا أن نقبل استغلال أي انسان لأخيه الانسان.

إن قلب يسوع قلب يجد فيه الخطأة غفراناً. قلب يعرف كلّ شيء. قلب قوي في رحمته. قلب يحترق برغبات نبيلة. ونحن نطلب من هذا القلب أن يعلمنا المحبة.

فيا أيها القلب، الملاذ الأخير لتاريخ البشريّة والضمانة الكاملة لوعود اللّه، علمنا الرجاء. يا أيها القلب الذي لم يتزعزع وفاءه، على الرغم من الهجر والخيانة الناتجة عن ضعف الانسان، يا أيها القلب، صخرتنا الأبديّة وضمانه كلّ الأشياء، اجعل ايماننا أميناً.

ولهذا السبب، الصليب علامة حب قادر على تخطي كلّ التجارب والإغراءات والشكوك والانقسامات لأنه وفي تاريخ خطيئتنا، رحمة قلب يسوع تغطينا بالكامل.

 

الرجاء الحفاظ على مصدر المقال في حال نقله

Exit mobile version