أخبار متفرقة

يصلّي كريستيانو رونالدو أكثر من مرّة قبل كلّ مباراة ويجمع المسابح التي يرسلها المعجبون وهذا ما رفضه

Shutterstock-cristiano barni     روما/أليتيا(aleteia.org/ar)إن لعبة كرّة القدم مقدسة عند كثيرين لكن اللاعبين الذين سنذكرهم يعوّلوا على ايمانهم للفوز! يتميّز هؤلاء الرجال بالإضافة الى موهبتهم في الملعب بالإيمان والرغبة في مشاركته مع الآخرين سواء من خلال التصريحات العلنيّة أو المشاركة في رحلات حج أو العمل بشكل فعال مع الجمعيات الخيريّة الكاثوليكيّة. اليكم أسماء هؤلاء ومن…

Published

on

Shutterstock-cristiano barni

 

 

روما/أليتيا(aleteia.org/ar)إن لعبة كرّة القدم مقدسة عند كثيرين لكن اللاعبين الذين سنذكرهم يعوّلوا على ايمانهم للفوز!

يتميّز هؤلاء الرجال بالإضافة الى موهبتهم في الملعب بالإيمان والرغبة في مشاركته مع الآخرين سواء من خلال التصريحات العلنيّة أو المشاركة في رحلات حج أو العمل بشكل فعال مع الجمعيات الخيريّة الكاثوليكيّة.

اليكم أسماء هؤلاء ومن بينهم جيانلويجي بوفون، حارس مرمى ايطاليا خلال خمس دورات لكأس العالم مع العلم ان ايطاليا لم تتأهل للمسابقة.

 

١- ليونيل ميسي، الأرجنتين

قال انّه سيذهب في رحلة حج سيراً على الأقدام الى سان نيكولاس، في مسقط رأسه في الأرجنتين في حال فاز بكأس العالم. كما وطبع وشم يسوع على ذراعه اليمنى.

 

٢– سيرجيو آغويرو، الأرجنتين

سينضم اللاعب الى رحلة حج ميسي لكنه أضاف الى رحلة تحدي بالقول انهما سيتوجهان الى سان نيكولاس ركضاً.

 

٣- كريستيانو رونالدو، البرتغال

يصلي الفائز بالكرة الذهبيّة أكثر من مرّة قبل كلّ مباراة ويجمع المسابح التي يرسلها المعجبون ويرفض، بخلاف عدد كبير من اللاعبين، طبع وشم على جسده كما وهو متبرع دائم بالدم.

Exit mobile version