أخبار متفرقة

يا عدرا… يلّي بسلّم أمرو لربنا و لمريم بيخلص

كان عندك خيارين : خيار تدعس الطفل يلي فلت من إيد إمّو و ركض على الطريق و الخيار الآخر تكسر صوب الوادي و تسلّم أمرك ل الله و تصرخ “يا عدرا”. يلي بسلّم أمرو لألله و لوالدة الإله و بيوضع حالو تحت مشيئة ربو “بيخلص” و الرب شاء إنك “تخلص” و “تسلم” لعيلتك و أهلك…

Published

on

كان عندك خيارين : خيار تدعس الطفل يلي فلت من إيد إمّو و ركض على الطريق و الخيار الآخر تكسر صوب الوادي و تسلّم أمرك ل الله و تصرخ “يا عدرا”. يلي بسلّم أمرو لألله و لوالدة الإله و بيوضع حالو تحت مشيئة ربو “بيخلص” و الرب شاء إنك “تخلص” و “تسلم” لعيلتك و أهلك و محبيك.

هذا ما نشرته صفحة حصارات بلدتي عن غالب دويهي، قصّة هوليودية بالنسبة الى البعض، لكنها قصة ايمان، أن تخاطر بحياتك من أجل انقاذ الآخرين.

 

 

العناية الإلهية كانت حاضرة في تلك اللحظة، وهي ثانية من الوقت وربما أقلّ تفصلك عن موتك، موت شخص آخر، واتخاذ الخيار الصائب.

قرأنا كثيراً عن قديسين سلّموا أنفسهم للموت على أن يخلص غيرهم، وما فعله هذا الشاب اللبناني فعل قداسة، لنقل فعل بطولة مسيحية قلّ مثيلها في عالم اليوم.

شكراً لله على نجاة الطفل، ونتمنى السلامة للشاب، وعلى الرغم أننا لا نعرف تفاصيل اضافية عن الحادثة، غير إنّ الأهم هو أنّ من يتوكل على الله يخلص.

 

 

الرجاء الحفاظ على مصدر المقال في حال نقله

Exit mobile version