أخبار متفرقة

مطرانية جبيل تعلن موقفها من عرض “مشروع ليلى”

أعلنت “مطرانيّة جبيل المارونيّة” في بيان، انه “بعد الاطلاع على أهداف فرقة “مشروع ليلى” ومضمون الأغاني التي تؤديها والتي تمسّ بغالبيتها بالقِيَم الدينيّة والانسانيّة وتتعرّض للمقدّسات المسيحيّة، تشجب المطرانيّة شجبًا قاطعًا إقامة الحفل المقرّر في 9 آب 2019 في مهرجانات بيبلوس الدوليّة”. ولفتت الى ان “جبيل مدينة التعايش والثقافة لا يليق بها استقبال حفلات مماثلة…

Published

on

أعلنت “مطرانيّة جبيل المارونيّة” في بيان، انه “بعد الاطلاع على أهداف فرقة “مشروع ليلى” ومضمون الأغاني التي تؤديها والتي تمسّ بغالبيتها بالقِيَم الدينيّة والانسانيّة وتتعرّض للمقدّسات المسيحيّة، تشجب المطرانيّة شجبًا قاطعًا إقامة الحفل المقرّر في 9 آب 2019 في مهرجانات بيبلوس الدوليّة”.

ولفتت الى ان “جبيل مدينة التعايش والثقافة لا يليق بها استقبال حفلات مماثلة على أرضها وخصوصًا أنها تتعارض بشكل مباشر مع الإيمان المسيحي والخلقيّات الدينية والانسانيّة”.

وطالبت المطرانية “المرجعيّات المختصّة وكل الفعاليّات الجبيليّة وتحديدًا لجنة مهرجانات بيبلوس-جبيل السياحيّة، إيقاف عرض “مشروع ليلى” على أرض القداسة والحضارة والتاريخ، وتترك للمركز الكاثوليكي للإعلام القيام بالمقتضى”.

وكان تداعى المئات عبر مواقع التواصل الى اقامة مسيرة مناهضة لمشروع ليلى الذي سيقيم حفلاً في جبيل في التاسع من آب.

 

Exit mobile version