أخبار متفرقة

مأساة كبيرة تؤدي الى وفاة نزيه نجم ضو وزوجته راغدة حسين ضو في حادث سير أليم

لبنان/ أليتيا (aleteia.org/ar) ألا تكفي صور حوادث السير وصور “لن ننساك” كي تعلن الدولة حالة طوارىء لحماية شعبها من الموت؟ ألا تكفي أخبار الموت على الطرقات كي يعلن الاستنفار ويوم حداد كي يعي الشعب خطورة هذا الأمر فتتحرّك الدولة في كل مؤسساتها لوقف “عزرائيل” الموت على الطرقات؟ في خبر محزن جديد، وقع حادث سير في منطقة…

Published

on

لبنان/ أليتيا (aleteia.org/ar) ألا تكفي صور حوادث السير وصور “لن ننساك” كي تعلن الدولة حالة طوارىء لحماية شعبها من الموت؟

ألا تكفي أخبار الموت على الطرقات كي يعلن الاستنفار ويوم حداد كي يعي الشعب خطورة هذا الأمر فتتحرّك الدولة في كل مؤسساتها لوقف “عزرائيل” الموت على الطرقات؟

في خبر محزن جديد، وقع حادث سير في منطقة زرعون في المتن – لبنان، سقط ضحيته نزيه نجم ضو وزوجته راغدة حسين ضو وذلك بعد انقلاب السيارة التي كان يقودها الزوج.

 

ونشر موقع الكتائب عن اليازا اليازا صوراً من الحادث وأرفقتها بالتالي: “مأساة كبيرة تؤدي الى وفاة نزيه نجم ضو وزوجته راغدة حسين ضو في حادث سير اليم داخل بلدة زرعون في المتن . اليازا تتقدم بالتعازي من ال ضو ومن اهل زرعون وتطالب الجميع القيادة بحذر وتروي والتعاون لتلافي المزيد من الكوارث على طرقات لبنان”.

 

العودة إلى الصفحة الرئيسية

Exit mobile version