أخبار متفرقة

كاهن وصل وزنه إلى ٢١٠ كلغ يساعد الناس على الشفاء من التناول المفرط للطعام

يقول الأب راين: “دمرّ التناول المُفرط للطعام جسدي. فأنا بلغت وزن الـ٤٦٤ بوند” (أي ٢١٠ كلغ). ويروي الأب راين، في فيلم قصير، قصته المتمحورة حول الإفراط القهري لتناول الطعام وكيف ان شفاءه منه غيّر حياته في محاولة للتأثير على الآخرين ومساعدتهم في هذا المجال. غادر والده المنزل عندما كان يبلغ من العمر ٤ سنوات فحاول إيجاد عزائه…

Published

on

يقول الأب راين: “دمرّ التناول المُفرط للطعام جسدي. فأنا بلغت وزن الـ٤٦٤ بوند” (أي ٢١٠ كلغ). ويروي الأب راين، في فيلم قصير، قصته المتمحورة حول الإفراط القهري لتناول الطعام وكيف ان شفاءه منه غيّر حياته في محاولة للتأثير على الآخرين ومساعدتهم في هذا المجال.

غادر والده المنزل عندما كان يبلغ من العمر ٤ سنوات فحاول إيجاد عزائه في تناول الطعام. ويقول ان الأمر أصبح بالنسبة له “تجربة نفسيّة” للتكيّف مع الغضب والرفض الذي تعرض له.لكن معاناته بسبب خسارة والده الأرضي شجعته أيضاً على الاتكال بشكل كامل على والده السماوي.

 

وصل الى مستوى غير مسبوق فزاد وزنه ٣١ كيلوغراماً في ستة أشهر وأيقن أنه بحاجة الى المساعدة فبحث عن مركز إعادة تأهيل خاص بالكهنة. تمكن أخيراً من مواجهة شياطينه ما سمح له بأن ينمو كرجل وكعضو من أعضاء الإكليروس.

ويقول: “عرفت، خلال مسار التعافي والإدمان هذا، ان هناك عدد كبير من الأشخاص الذين يعانون. ولذلك من المهم جداً التواصل مع كاهن يفهم هذا المسار. آخذ هذه المسؤوليّة على عاتقي لأنشر رسالة الرفاه بين الناس.”

إن قصة الأب راين شهادة عن الكفاح الذي يخضوه البشر اينما كانوا في وجه آفات هذا العالم والمحبة القويّة التي تنتج عن مساعدة الاخرين نحو الشفاء.

Exit mobile version