أخبار متفرقة

فيرونيكا تموت بالسرطان لتنقذ طفلتها

“كانت الصلاة مصدر قوتها وعزمها إضافةً الى حبها لبناتها وزوجها وعائلتها ” هذا ما قاله الأب روبيرتو عن فيرونيكا الأم الممرضة التي اختارت ان تهب حياتها في سبيل طفلتها ماتيلدي. وقال الكاهن خلال جنازتها التي تمت في رعيتها الإيطالية انها تركت علامة مؤثرة بفضل حسها الإنساني. اكتشفت وهي في منتصف فترة حملها بطفلتها الثانية انها…

Published

on

“كانت الصلاة مصدر قوتها وعزمها إضافةً الى حبها لبناتها وزوجها وعائلتها ” هذا ما قاله الأب روبيرتو عن فيرونيكا الأم الممرضة التي اختارت ان تهب حياتها في سبيل طفلتها ماتيلدي. وقال الكاهن خلال جنازتها التي تمت في رعيتها الإيطالية انها تركت علامة مؤثرة بفضل حسها الإنساني.

اكتشفت وهي في منتصف فترة حملها بطفلتها الثانية انها مصابة بسرطان الدم. طلبت فيرونيكا من الأطباء ان تلد ابنتها قبل الأوان، حتى تبدأ بعدها بالعلاج على الفور.

آخر ما كتبته فيرونيكا على صفحتها على فيسبوك: “لا تحمل لنا الحياة المفاجآت السارة فقط، ها أنا اعود اليوم الى المستشفى لأنني متوعكة من جديد. علينا ان نحارب معاً. انا اعتمد عليكم. احبكم جميعا”.

بهذه الكلمات عبرت  عن ذكرى زواجها: “سبع سنوات مضت، وكم من المياه مرت تحت الجسور… فرح، ألم، ضحك، أليس، ماتيلدي، المرض، السفر، وحياتنا معاً كل يوم… والأهم هو اننا دائماً معا! عيد سعيد حبيبي!”

 

الرجاء الحفاظ على مصدر المقال في حال نقله

 

Exit mobile version