أخبار متفرقة

فنّان لبناني جديد يدخل الدير

ليست المرة الأولى التي نسمع فيها أنّ فناناً لبنانياً يدخل الدير، الفنان ربيع الخولي ترك العالم ودخل الدير ليصبح الأب طوني، والفنان ساري البادية ترك العالم وما فيه وأصبح الأب جان عقيقي. في عام 2002، فسخ ساري البادية عقده مع روتانا ودخل دير الابتداء. اليوم، ودّع الفنان اللبناني الشاب إلهام مالك الساحة الفنّية بعدما حصدت…

Published

on

ليست المرة الأولى التي نسمع فيها أنّ فناناً لبنانياً يدخل الدير، الفنان ربيع الخولي ترك العالم ودخل الدير ليصبح الأب طوني، والفنان ساري البادية ترك العالم وما فيه وأصبح الأب جان عقيقي.

في عام 2002، فسخ ساري البادية عقده مع روتانا ودخل دير الابتداء.

اليوم، ودّع الفنان اللبناني الشاب إلهام مالك الساحة الفنّية بعدما حصدت أغنياته نجاحاً في السنوات الماضية، ومنها “بابوري رايح رايح” و”جبلية” و”بعشق كلامك”.

وفي التفاصيل، فقد إعتنق إلهام مالك الحياة الرهبانيّة في رهبنة Mission de Vie ، ليكرّس حياته بكاملها إلى الله بعد مسيرةٍ فنيّةٍ ناجحة.

 

 

وكان مالك قد عاد إلى اعتماد إسمه الحقيقي “جورج غانم” قبل أيام عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وودّع أصدقاءه في رسالةٍ على واتساب أعلن فيها عن تغيير رقم هاتفه.

لا خسارة اطلاقاً في ترك العالم وما فيه لاتباع يسوع. هؤلاء الأشخاص صورة حقيقية لشبابنا أنّ لا قيمة للاشياء من دون يسوع، ومهما حاولنا بلوغ الشهرة وجمع الملايين، تبقى السعادة الحقيقية في يسوع.

فلنصلي كي تكثر الدعوات وتمتلىء الأديار، وكي تكون عائلاتنا صورة حية عن عائلة الناصرة.

 

الرجاء الحفاظ على مصدر المقال في حال نقله

Exit mobile version