أخبار متفرقة

جرفه التيّار وكاد يموت وسط المحيط فكّلم الله طالباً مساعدته

كثيرةٌ هي المعجزات التي تحصل من حولنا كلّ يوم! يباركنا اللّه بمعجزات عديدة كلّ يوم إلا أن بعضها يصعب تصديقه في بعض الأحيان! تبرهن القصة أدناه ان اللّه لا يُخيّب الآمال فهو يعرف تماماً ما يفعل! كان بليك سباتارو، البالغ من العمر ١٩ سنة، في عطلة عندما وجد نفسه تحت رحمة المحيط! كان في جزيرة سان سيمون…

Published

on

كثيرةٌ هي المعجزات التي تحصل من حولنا كلّ يوم! يباركنا اللّه بمعجزات عديدة كلّ يوم إلا أن بعضها يصعب تصديقه في بعض الأحيان!

تبرهن القصة أدناه ان اللّه لا يُخيّب الآمال فهو يعرف تماماً ما يفعل!

كان بليك سباتارو، البالغ من العمر ١٩ سنة، في عطلة عندما وجد نفسه تحت رحمة المحيط! كان في جزيرة سان سيمون في جورجيا عندما قذفه فجأة التيار في البحر. تمكن المراهق من الكفاح ١٠ ساعات وسط المحيط الأطلسي محافظاً على طاقته عائماً على ظهره.

أمضى ليلة كاملة في المحيط وأكد أنه نجا بفضل حديثه مع اللّه والتسلح بإيمانه.

وأصدر خفر السواحل في الولايات المتحدة أمراً بالبحث عن الشاب المفقود وجال والده كيرك سباتارو البحر ليلاً منادياً اسم ابنه الليل كلّه.

وكانت والدته، جانيس، تمضي الرحلة معه وكانت متأكدة انه في المحيط عندما اكتشفت انه مفقود وهي أيضاً تسلحت بالإيمان وأمضت ليلها بالصلاة.

كما وطلبت المساعدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ثابر بليك لأنه أراد الحياة. وصل الى الشاطئ وطلب المساعدة واتصل بعائلته قبل أن يُنقل الى المستشفى. يمكن القول انه نجا بأعجوبة!

Exit mobile version