أخبار متفرقة

بعد عملية الإجهاض طفلة تعود إلى الحياة بشكل غير مفهوم

اليكم قصة ميشال وروس القاطنَين في ايرلندا. في الأسبوع السادس من الحمل، بدأت ميشال تشعر بألم كبير. قبل الخروج الى العمل، شعرت بدم يتساقط على سروالها الداخلي فهرعت هي وزوجها الى المستشفى. تلقت ميشال بعد الفحص، أسوأ خبر.   خسرت طفلها الموعود وأعطاها الأطباء بعض الأدوّة لتنظيم رحمها وتفادي التهابات ممكنة. بعد قضاء الليلة في المستشفى، عادت المرأة…

Published

on

اليكم قصة ميشال وروس القاطنَين في ايرلندا.

في الأسبوع السادس من الحمل، بدأت ميشال تشعر بألم كبير. قبل الخروج الى العمل، شعرت بدم يتساقط على سروالها الداخلي فهرعت هي وزوجها الى المستشفى. تلقت ميشال بعد الفحص، أسوأ خبر.

 

خسرت طفلها الموعود وأعطاها الأطباء بعض الأدوّة لتنظيم رحمها وتفادي التهابات ممكنة. بعد قضاء الليلة في المستشفى، عادت المرأة الى المستشفى وأوّل ما فعلته كان شرب قارورة نبيذ لتنسى وجعها.

 

وصلت المفاجأة بعد أيام عندما أجرت ميشال فحصا لتتأكد ما إذا كانت لا تزال هناك علامات حمل… فأتى الفحص ايجابي. عادت الى المستشفى.

 

عندما عاين الطبيب رحمها، وقبل استخراج الجنين الميت، حصل أمر فريد من نوعه. سمع الطبيب نبض. في الواقع، كانت ميشال لا تزال حامل. فهي كانت تنتظر توأمَين مات الأوّل لكن الثاني لا يزال على قيد الحياة.

 

لم يستطع أحد أن يُفسر كيف حصل ذلك. استدعى الطبيب طبيباً آخر مختص أجرى الفحص من جديد فسمع هو أيضاً نبض فكان أسعد شعور عرفته ميشال خلال حياتها.

 

ميغان اليوم طفلة سعيدة وبصحة جيدة… بفضل أعجوبة!

 

فتمكنت الطفلة من الصمود في وجه إجهاض وكميّة كبيرة من النبيذ.

 

نشكرهم على مشاركتنا قصتهم!

 

 

الرجاء الحفاظ على مصدر المقال في حال نقله

Exit mobile version