أخبار متفرقة

بالفيديو: العذراء تبكي وكنيسة أرثوذكسية مهدّدة بالإغلاق

تدفق المؤمنون في شيكاغو يوم الإثنين الى كنيسة أرثوذكسيّة عمرها أكثر من قرن من الزمن تواجه خطر الإغلاق ليروا ما اعتبره كثيرون علامة من اللّه إذ شهد البعض على دموع تنهمر من عينَي لوحة للعذراء مريم خلال عطلة نهاية الأسبوع. وقال الأب نيكولاس جوناس انه كان متواجداً في مكتبه في كنيسة الثالوث الأقدس في شيكاغو…

Published

on

تدفق المؤمنون في شيكاغو يوم الإثنين الى كنيسة أرثوذكسيّة عمرها أكثر من قرن من الزمن تواجه خطر الإغلاق ليروا ما اعتبره كثيرون علامة من اللّه إذ شهد البعض على دموع تنهمر من عينَي لوحة للعذراء مريم خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وقال الأب نيكولاس جوناس انه كان متواجداً في مكتبه في كنيسة الثالوث الأقدس في شيكاغو يوم الأحد صباحاً عندما أخبره أحد العاملين في الكنيسة عن اللوحة.

وأشار الكاهن الى أنه تحقق من الموضوع ووضع قطع قطن تحت اللوحة لتمتص المادة الشبيهة بالزيت التي تسيل من عينَي العذراء مريم. ونشر صورة لللوحة ليل الأحد تُظهر تسربات السائل المنهمرة من عينَي العذراء والتي توحي بأنها كانت تبكي.

ويُضيف: “لا يمكنني القول لماذا تبكي لكنني أعرف أننا نحن كبشر نبكي لسببَين: إما من الفرح أو من الحزن.”

الكنيسة مهددة بالاقفال بسبب الافلاس، وكثيرون يرون في (بكاء العذراء) علامة على الإبقاء على الكنيسة.

ومن المتوقع أن تكون الكنيسة محور جلسة قضائيّة خاصة بإفلاسها المادي هذا الأسبوع. وبعد نشر صورة الكاهن عبر وسائل التواصل الاجتماعي، زار عدد كبير من الناس الكنيسة لرؤية اللوحة وأُضيئت أكثر من ألف شمعة. واعتبر بعض المؤمنين ما حصل علامة تشير الي أن الكنيسة ستُنقذ من الإغلاق.

وتقول احدى المؤمنات: “بكاء مريم علامة والأعجوبة الحقيقيّة هي في قلوبنا.” ودعا جوناس الى التريث وانتظار الى حين تُنهي مريم حديثها فقد يكون غير متعلق بوضع الكنيسة بل بوضع المؤمنين بصورة عامة.

Exit mobile version