أخبار متفرقة

بالفيديو: الإعتداء بالضرب على رجل يبلغ من العمر 85 عاماً في حين كان يصلّي أمام عيادة إجهاض

أمريكا/أليتيا(aleteia.org/ar)تعرض رجل يبلغ من العمر 85 عاماً للاعتداء في حين كان يصلي أمام عيادة اجهاض تابعة للتخطيط الأسري في سان فرنسيسكو يوم الخميس الماضي وسجلت كاميرا المراقبة الحدث.   وفي تسجيل مدته 22 ثانيّة، يرمي أحد المؤيدين للتخطيط الأسري أحد النشطاء المدافعين عن الحياة والذي جرى التعرف عليه على أنه رون ويطلب منه البقاء على الأرض قبل أن يبدأ…

Published

on

أمريكا/أليتيا(aleteia.org/ar)تعرض رجل يبلغ من العمر 85 عاماً للاعتداء في حين كان يصلي أمام عيادة اجهاض تابعة للتخطيط الأسري في سان فرنسيسكو يوم الخميس الماضي وسجلت كاميرا المراقبة الحدث.

 

وفي تسجيل مدته 22 ثانيّة، يرمي أحد المؤيدين للتخطيط الأسري أحد النشطاء المدافعين عن الحياة والذي جرى التعرف عليه على أنه رون ويطلب منه البقاء على الأرض قبل أن يبدأ بضربه باستمرار محاولاً نزع لافتة “40 يوم من أجل الحياة” التي كان يحملها رون مسالماً.

 

وقال رون لقناة أن.بي.سي.: “حاولت منعه من أخذ اللافتة قبل أن يطيحني أرضاً ويبدأ بضربي.”

 

وفتحت الشرطة في سان فرنسيسكو تحقيقاً في الحدث وقال رون ان هذه هي المرّة الثالثة التي يعتدي فيها الرجل نفسه عليه في اسبوع محاولاً سرقة اللافتة.

وقالت أليسون أراندا، محامية الحركة المؤيدة للحياة، ان الاعتداء “غير مقبول” مؤكدةً انها ستضمن “تحقيق العدالة وحماية حريّة التعبير في الأماكن العامة دون تهديد أو عنف جسدي بغض النظر عن الرسالة.”

 

وتجدر الإشارة الى أن رون عاد الى مكانه أمامه العيادة للصلاة مع كدماته على الرغم من خوفه على سلامته. فهو يشارك في حملة الصلاة المناهضة للإجهاض في سان فرنسيسكو منذ سنوات.

 

 

العودة الى الصفحة الرئيسية 

 

Exit mobile version