أخبار متفرقة

الفنان العالمي كانيي ويست زوج كيم كارداشيان يترك الشهرة من أجل يسوع

من المتوقع أن يكرس كانيي ويست نفسه لما يُعرف بموسيقى الغوسبل أو موسيقى الرب. وفي الواقع، فإن ألبومه المرتقب وفيلم وثائقي أعده يتمحوران حول عبادة وطقوس أيام الأحد. وأعلن كاني ويست، نجم الراب الأمريكي وزوج كيم كارداشيان الخبر عبر تويتر فهو قرر ان يُغيّر نمطه الفني. وأعلن انه يتخلى عن الموسيقى العلمانيّة ليكرس نفسه لموسيقى الرب. وفهم…

Published

on

من المتوقع أن يكرس كانيي ويست نفسه لما يُعرف بموسيقى الغوسبل أو موسيقى الرب. وفي الواقع، فإن ألبومه المرتقب وفيلم وثائقي أعده يتمحوران حول عبادة وطقوس أيام الأحد.

وأعلن كاني ويست، نجم الراب الأمريكي وزوج كيم كارداشيان الخبر عبر تويتر فهو قرر ان يُغيّر نمطه الفني. وأعلن انه يتخلى عن الموسيقى العلمانيّة ليكرس نفسه لموسيقى الرب.

وفهم متابعيه ومحبيه ان حياته كمغني تأخذ بعداً مختلفاً خاصةً بعد نشره فيديوهات “خدمة الأحد” عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث نرى المغني محاطاً بجوقة انجيليّة وفنانين آخرين.

ومن المتوقع أن يتوقف النجم عن اصدار أعمال سوى الأعمال الإنجيليّة. واعلنت زوجته كيم كارداشيان، في أغسطس الماضي، عن اصدار البومه الجديد بعنوان “يسوع هو الملك” ناشرةً اسماء أغاني الألبوم.

وكان من المتوقع إصدار الألبوم يوم الجمعة الماضي إلا ان التاريخ أرجئ وبات من المتوقع أن يصدر بعد الوثائقي “يسوع هو الملك” المنتظر في ٢٥ أكتوبر المقبل. ومن المتوقع أن يتعرف المعجبون أكثر من خلال هذا الوثائقي على “خدمة يوم الأحد” التي أطلقها النجم.

ويسلط الوثائقي الضوء على يوم الأحد والأغاني والترانيم التي حضرها ويست لهذه الغاية.

Exit mobile version