أخبار متفرقة

البطريرك الراعي في افتتاح الشهر المريمي: “مريم تنشد عظمة الله بإبنه المتجسد منها بالروح القدس والذي كمل صورة الله في آمته المتواضعة”

  أخبار الكنيسة اليومية عبر موقع أليتيا – تابعونا على الرابط التالي : https://ar.aleteia.org/ لبنان/ أليتيا (aleteia.org/ar) جدد البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي دعوته الى اعادة النازحين السوريين الى بلادهم ليعيشوا في وطنهم الأم. الراعي وخلال احتفاله بقداس إفتتاح الشهر المريمي في بازيليك سيد لبنان- حاريصا، لفت الى أن “مريم تنشد عظمة الله بإبنه المتجسد منها بالروح…

Published

on

 

أخبار الكنيسة اليومية عبر موقع أليتيا – تابعونا على الرابط التالي : https://ar.aleteia.org/

لبنان/ أليتيا (aleteia.org/ar) جدد البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي دعوته الى اعادة النازحين السوريين الى بلادهم ليعيشوا في وطنهم الأم.

الراعي وخلال احتفاله بقداس إفتتاح الشهر المريمي في بازيليك سيد لبنان- حاريصا، لفت الى أن “مريم تنشد عظمة الله بإبنه المتجسد منها بالروح القدس والذي كمل صورة الله في آمته المتواضعة”، مشيرا الى “أننا توافدنا الى حاريصا من مختلف المناطق ومن الخارج وهو توافد لا ينقطع طيلة السنة ليلا ونهارا وخاصة في شهر أيار المخصص لتكريم مريم، فكم من صلوات وابتهالات وأناشيد تتصاعد من هذا المكان المقدس. توافدنا في مسيرة الاجيال لتعطيها الطوبة”.

وهنأ الراعي بهذا العيد “وبخاصة رئيس الجمهورية الذي أراد أن يشاركنا من خلال وزير الاقتصاد، وننقل اليه صلاتنا الى سيدة لبنان لكي تحمي الوطن وهو يدير دفة سفينته نحو ميناء الخلاص”، راجيا أن “يكون هذا الشهر المريمي مصدر خير ونعم على وطننا لبنان.

ومريم سيدته وملكته وحاميته وعلى بلدان الشرق الاوسط التي إعتدنا أن نكرسها سنويا في شهر آيار متلمسين لوطنن وللشرق السلام والإستقرار وعودة اللاجئين والنازحين ليحافظوا على حقوقهم المدنية ويواصلوا كتابه تاريخه ويعززوا ثقافتهم وحضارتهم”.

 

انضمّوا إلى هذه الصفحة التابعة لأليتيا لتصلكم أخبار اضطهادات المسيحيين في الشرق والعالم:

ALETEIA

العودة إلى الصفحة الرئيسية

Exit mobile version