أخبار العالم

هكذا تحضّرت داكوتا جونسون لمشاهِدها العارية في فيلم FIFTY SHADES FREED

Published

on

اعتمدت الممثلة الأميركية داكوتا جونسون البالغة من العمر 28 عاماً تمارين وطرق متنوعة تحضيراً لظهورها عارية دور آنا في فيلم Fifty Shades Freed الذي يعرض في الصالات حالياً.

1- بقيت تتمرن من عام 2016 الى 2018 من أجل الفيلم: بشكل متواصل لأنها كانت تصور Fifty Shades Darker الذي صدر في 2017 ومن ثم تبعه Fifty Shades Freed الذي صدر في 2018.

2- تمرنت مع المدربة الخاصة بجيسيكا ألبا: عندما بدأ التصوير في فانكوفير، عملت جونسون مع مدربة المشاهير الخاصة رامونا براغانزا التي وظفتها إدارة الفيلم أثناء التصوير.

3- تغير المظهر الخارجي لداكوتا قليلا في الجزء الأخير: فقد صرحت المدربة الخاصة أنه تم بناء الكتفين بشكل متناسق، وشد المؤخرة والأرداف بالإضافة الى الذراعين والمعدة وكان الهدف تحريكها مدة 30 دقيقة يوميا.

4- تمرنت جونسون مدة 30 الى 60 دقيقة يوميا: خلال الأشهر الأولى للتصوير تمرنت جونسون بشكل مكثف إلا أنها التزمت بال30 دقيقة التي أعطيت لها في النهاية.

5- غيرت الممثلة الشابة حركاتها خلال التمرين: وذلك منعا للملل ولكي تستفيد من حرق السعرات الحرارية والدهون بشكل مثالي كتمارين الأثقال و”اليوغا” و”البيلاتيس”…

6- لعبت أوزان الكاحل دورا رئيسا في تدريب داكوتا من أجل إعطاء الساقين شكلا مشدودا. إضافة الى استخدما “الدمبل” التي لا تقل عن الثمانية كيلو خلال “البيلاتيس” لتعزيز الثبات والاستقرار.

7- أجرت تمارينها خلال التصوير: من أجل ضيق الوقت قام فريق العمل بإنشاء نادي رياضي خلال التصوير.

8- التزمت بوجباتها الصحية: قامت باختيار وجباتها مع الشيف خلال التصوير عبر التركيز على اللحوم الخالية من الدهون، الخضار والكينوا. هذا وكانت قد سبق أن ركزت على العصائر من أجل خسارة الوزن بشكل أسرع.

9- صمتت خلال الجلسات الرياضية: بعكس معظم الأشخاص الذين يرون أنها فرصة ملائمة كي يعبروا عما يدور في صدورهم إلا أنه لم يكن هكذا الحال مع جونسون فقد كانت تقوم بكافة حركاتها بالشكل المطلوب من دون أن تبدي أي انزعاج.

Exit mobile version