أخبار الشرق الأوسط

أمريكا تعلق على سجن تركيا لأكرم أوغلو رئيس بلدية إسطنبول

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – عقّبت وزارة الخارجية الأمريكية على إصدار القضاء التركي حكما بسجن أكرم إمام أوغلو ، رئيس بلدية إسطنبول. قالت ذلك في بيان للخارجية الأمريكية ، التشاؤم ومنعه من ممارسة النشاط السياسي. حماية حقوق الإنسان والحريات الأساسية القانون. وتابعت: ” يستحق الشعب التركي حقوق الملكية والحريات الأساسية بدون الخوف من…

Published

on

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – عقّبت وزارة الخارجية الأمريكية على إصدار القضاء التركي حكما بسجن أكرم إمام أوغلو ، رئيس بلدية إسطنبول.

قالت ذلك في بيان للخارجية الأمريكية ، التشاؤم ومنعه من ممارسة النشاط السياسي. حماية حقوق الإنسان والحريات الأساسية القانون.

وتابعت: ” يستحق الشعب التركي حقوق الملكية والحريات الأساسية بدون الخوف من العقاب ، فالحق في ممارسة حريات التعبير والتجمع السلمي وتكوين المؤسسات منصوص عليه في الدستور والتزامات تركيا بالقانون الدولي والتزاماتها تجاهها مة الأمن والتعاون في أوروبا. الحكومة التركية وقف الملاحقات القضائية بموجب قوانين “الإهانة” الجنائية واحترام حقوق كافة المواطنين الأتراك وحرياتهم ، بما في ذلك ، بيئة مفتوحة للنقاش العام “. .

Exit mobile version