أخبار مباشرة

لهيب آب مستمرّ.. وحذار انعدام الرؤية!

Published

on

صدرت توقعات دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني في لبنان حول حالة الطقس المتوقعة للأيام المقبلة. ووفقًا للتوقعات:

الثلاثاء: من المتوقع أن يكون الطقس غائمًا جزئيًّا إلى غائم مع ارتفاع في درجات الحرارة على الجبال، ودرجات حرارة دنيا دون تعديل على الساحل وفي الداخل. من المتوقع أن تكون درجات الحرارة الدنيا فوق معدلاتها بحدود 4 درجات على الساحل و5 درجات في الداخل. قد يتكون ضباب كثيف على المرتفعات مما يؤدي إلى سوء الرؤية.

الأربعاء: يتوقع أن يكون الطقس غائمًا جزئيًّا إلى غائم مع انخفاض في درجات الحرارة على الجبال، وبقاء الساحل والداخل دون تعديل. يُتوقع أن تكون درجات الحرارة فوق معدلاتها الموسمية بحدود 5 درجات على الساحل وأن تنخفض على الجبال. قد يستمر تكون الضباب الكثيف على المرتفعات وانعدام الرؤية بشكل كلي.

الخميس: من المتوقع أن يكون الطقس غائمًا جزئيًّا إلى غائم أحيانًا مع انخفاض في درجات الحرارة على الجبال، ودون تغيير في الساحل والداخل. من المتوقع بقاء تكوّن الضباب الكثيف على المرتفعات وانعدام الرؤية بشكل كلي.

الجمعة: يُتوقع أن يكون الطقس غائمًا جزئيًّا مع انخفاض في درجات الحرارة في الداخل، دون تغيير في الساحل وعلى الجبال. قد تتساقط رذاذ في المناطق الجنوبية مساءً، مع استمرار تكون الضباب الكثيف على المرتفعات وانعدام الرؤية.

تُذكر التوقعات بأن درجات الحرارة ستكون مرتفعة على الساحل والجبال، وقد يصاحب ذلك خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية. تُنصح بالاكثار من شرب المياه وعدم التعرض لأشعة الشمس في ساعات الذروة..

Exit mobile version