أخبار الشرق الأوسط

رئيس الجالية في السّودان شكر المعنيّين على نجاح إجلاء الرّعايا اللبنانيّين

Published

on

شكر رئيس الجالية اللبنانيّة في السودان سعد الله ميقاتي، باسمه وباسم الجالية اللبنانية في السّودان، رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي ووزير الخارجيّة والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال عبدالله بو حبيب والأمين العام للهيئة العليا للإغاثة اللواء محمّد خير وسفيرة لبنان في السودان ديما حداد وسفير لبنان في المملكة العربيّة السعودية فوزي كبارة وسفير لبنان في دولة الامارات العربيّة المتّحدة فؤاد دندن وقنصل لبنان في جدّة وليد منقارة ومُختلف الجهات المعنيّة، على نجاح عمليّة إجلاء الرعايا اللبنانيين الموجودين في السودان.

وقال في بيان: “لقد أثبتت هذه العمليّة أنّ للدولة دوراً كبيراً في حماية ورعاية مواطنيها في الخارج، وأنها تولي اهتماماً كبيراً لسلامتهم وحمايتهم”.

أضاف: “نودُّ أن نعبّر عن شكرنا الجزيل لدولة الامارات العربيّة المتّحدة وللمملكة العربيّة السعوديّة على الإهتمام والمساعدة في إجلاء أبناء الجالية اللبنانيّة من الخرطوم إلى بورسودان. كما ونشكرُ المملكة العربيّة السعوديّة على إجلاء جميع أبناء الجالية اللبنانيّة من بورسودان إلى جدّة، وعلى استضافتهم الكريمة في مدينة جدّة لحين مغادرتهم إلى بيروت. ونشكرُ جميع من ساعدَ في إنجاح هذه العملية، وتقديرنا الكبير للجهود الكبيرة الّتي بُذِلَت في هذا الصدد”.

وختم: “نسأل الله أن يحفظ السّودان وشعبها وأهلها من كلّ مكروهٍ وسوء”.

 

Exit mobile version