أخبار الشرق الأوسط

إعلامي شهير قتل زوجته في لبنان مقابل 30 ألف دولار!

Published

on

تعرض الإعلامي السوري المقيم في السعودية، منهل عبدالقادر، لإطلاق نار عليه وعلى زوجته فاطمة، فجر الأربعاء، في العاصمة اللبنانية بيروت، ما أدى إلى وفاة زوجته متأثرة بإصابتها.

وأصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة، بياناً على خلاف ما يتم تداوله على وسائل الإعلام اللبنانية، حيث ذكرت أنه في حدود “الساعة 4.10 من تاريخ اليوم 5/8/2015، وعلى أوتوستراد المتن السريع تعرضت سيارة نوع جيب إنفينيتي بداخلها كل منهل عبد القادر (مواليد 1989) وزوجته فاطمة إبراهيم (مواليد 1989) وسائق السيارة م. ب (مواليد 1986)، جميعهم سوريون، لحادثة إطلاق نار، ما أدى إلى وفاة المدعوة ف.أ وإصابة زوجها م.ج بطلق ناري في فخذه”.

Follow us on Twitter

وباشرت شعبة المعلومات بإجراء التحقيقات اللازمة والمكثفة. وبأقل من 24 ساعة على حصول الجريمة، تمكنت من كشف ملابساتها، حيث “اعترف كل من الزوج والسائق بالقيام بالتخطيط لقتل الزوجة والتخلص منها لأسباب مالية وبهدف الزواج من أخرى، فقام السائق بإطلاق النار باتجاه الزوجة بواسطة مسدس حربي، ثم أطلق عياراً نارياً باتجاه الزوج بغية التمويه وعدم كشف الجريمة وإيهام المحققين بأنها عملية سلب. تم توقيفهما وضبط المسدس المستعمل”، وفق الوكالة الوطنية للإعلام.

وكان منهل قد غادر الرياض أخيراً لقضاء إجازته الصيفية في بيروت، ومن ثم العودة لاستكمال عمله الإعلامي.

وتعاطفاً مع الحادثة، أطلق مغردون هاشتاغ #منهل_عبدالقادر_يحتاج_دعواتكم عبروا من خلاله عن استنكارهم لما وقع له، ومن بينهم المتحدث الإعلامي السابق لوزارة التعليم محمد الدخيني الذي كتب “إن مصابه جلل فقد زوجته وأصيب في لبنان. اللهم اربط على قلبه واشفه شفاءً لا يغادر سقما، وانتصر له ممن ظلمه”.

بينما البروفيسور طارق الحبيب الذي كان يعمل معه عبدالقادر مستشاراً إعلامياً كتب “هذا #منهل_عبدالقادر لمن لا يعرفه على صدر ابنته الوحيدة، وهو إعلامي عملنا معاً برامج عديدة”، مرفقاً مع كتابته صورة ابنة عبدالقادر.

Exit mobile version